أخبار الوحداتالفريق الأول

الوحدات يخسر أمام “الأولمبي” وديا بالكرة

خسر فريق الوحدات لكرة القدم أمام نظيره المنتخب الأولمبي بهدف دون رد في الموقعة الودية التي جرت اليوم على ملعب جاوا.
وتعد هذه المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق الأول منذ بداية تحضيراته التي انطلقت يوم الأول من شهر تشرين أول (أكتوبر) الماضي.
وشهدت المباراة التي تابعها أمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية وعضو اللجنة الرياضية هيثم احمد وعضو اللجنة القانونية المحامي مصطفى درس الظهور الأول لعدد من النجوم الذين تعاقد معهم الفريق في الفترة الماضية يتقدمهم أحمد عبد الستار ويزن العرب وفراس شلباية وأحمد سمير وإبراهيم جوابرة ولعب إلى جانبهم كل من احمد الياس ورجائي عايد وفادي عوض وصالح راتب وشاهر شلباية ودانيال عفانة.
وأنهى المنتخب الأولمبي الفترة الأولى متقدما بهدف سجله يوسف أبو الجزر عند الدقيقة ٤١.
الفترة الثانية شهدت تبديلات بالجملة من قبل طرفي اللقاء حيث منحت الفرصة للحارس فراس صالح وجعفر النجار ومهند سمرين وخضر الحاج ومحمد أبو طه وإبراهيم المشاعلة وثائر الديرباني وأنس العوضات في المشاركة خلال أحداث الفترة الثانية إلا النتيجة لم تتغير رغم قلة الفرص على الحارسين عبدالله الفاخوري وفراس صالح.
تجدر الإشارة إلى أن عدد من نجوم الوحدات غابوا عن المشاركة لظروف مختلفة يتقدمهم محمد الدميري ومحمد الباشا ويزن ثلجي وسليم عبيد وسعيد مرجان وحمزة الدردور والمحترف فهد يوسف الذي يشارك على سبيل الإعارة مع نادي حطين السوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق