أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يواصل تدريباته ويلتقي (الأولمبي) الأربعاء

خاص-المركز الإعلامي

تتواصل تدريبات فريق الوحدات لكرة القدم على ملعب النادي في منطقة غمدان استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها بطولة درع اتحاد الكرة نهاية الشهر المقبل.
وبدت تشكيلة الفريق تكتمل بشكل تدريجي بعد انضمام ٩٠% من الأسماء التي طلبها المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع في وقت سابق، ولم يتبق سوى الاتفاق مع مدافع ومهاجم حتى تكتمل قوة الفريق ويصبح قادرا في الحصول على الألقاب المحلية جميعها، بانتظار تحديد مصيره في المشاركة آسيويا أو عربيا.

من جهة أخرى شارك النجم يزن ثلجي في التدريبات الجماعية للفريق خلال تدريب اليوم وامس أيضا مفندا الشائعات التي طالته وتحدثت عن إصابته من جديد مؤكدا أنه يمضي إلى جانب زملائه في التدريب بشكل جدي بهدف الوصول إلى الجاهزية المثالية بدنيا وفنيا وتكتيكيا.

على صعيد متصل ينتظر أن تتكرر المواجهة بين الوحدات والمنتخب الأولمبي في المواجهة التي تقام عند الساعة الثالثة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب جاوا، وتعد هذه المباراة الثانية بين الفريقين بعدما حقق الأولمبي الفوز في اللقاء الأول بهدف وحيد سجله يوسف أبو الجزر.
وينتظر أن تقام أكثر من مواجهة ودية للفريق الأول في الفترة المقبلة، قبل الدخول في معسكر خارجي خلال الشهر المقبل في أحد الدول الخليجية.



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق