أخبار الوحداتالفريق الأول

الوحدات يخسر أمام (الأولمبي) وديا بالكرة

خسر فريق الوحدات لكرة القدم أمام المنتخب الأولمبي بنتيجة ١-٢، في الموقعة الودية التي جرت اليوم على ملعب جاوا، في إطار استعدادات الأخضر لبداية الموسم الكروي الجديد نهاية الشهر المقبل عبر بطولة درع الاتحاد، فيما يستعد (الأولمبي) للمشاركة في النهائيات الآسيوية مطلع الشهر المقبل في تايلند.
الفترة الأولى من اللقاء شهدت تقدم المنتخب بهدف سجله يزن النعيمات، قبل أن يعدل فراس شلباية النتيجة من ركلة جزاء إلا أن الأولمبي تقدم بالنتيجة وحقق الفوز بتسجيله الهدف الثاني عن طريق محمد وائل الزعبي.
وتعد هذه الخسارة الودية الثانية لفريق الوحدات أمام المنتخب ذاته، وينتظر أن تتواصل وديات الفريق الأول خلال الأيام المقبلة عبر المواجهة الودية الثالثة مع فريق السلط عند الساعة الثالثة من مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب السلط.
وشهدت مباراة الأولى إراحة عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم أحمد سمير وإبراهيم الجوابرة ومحمد الدميري، حيث بدأ الجهاز الفني المباراة بتشكيلة مكونة من احمد عبد الستار في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع يزن العرب ودانيال عفانة وفراس شلباية وسليم عبيد إلى جانب ثلاثي الوسط احمد الياس ورجائي عايد وفادي عوض وتقدم للهجوم صالح راتب ومهند سمرين وشاهر شلباية.
ودخل خلال الفترة الثانية كبدلاء كل من: الحارس فراس صالح، انس العوضات، يزن ثلجي ومحمد أبو طه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by