أخبار الوحداتالفتيان الايتام

المصري: شكراً لنادي الوحدات على ما يقدمه

في ختام تجمع الفتيان الأيتام الثالث (الصمود والتحدي)

المركز الإعلامي- زكريا العوضي

عبر دولة رئيس الوزارء الأسبق طاهر المصري عن عظيم امتنانه وشكره لأسرة نادي الوحدات لما تقدمه من دور اجتماعي وطني هادف يسعى للإرتقاء بفئة الشباب، جاء ذلك في حفل ختام تجمع الفتيان الأيتام الثالث والذي احتضنه نادي الوحدات الجمعة بمشاركة 9 أندية بالإضافة للوحدات كلاً من الأقصى، غزة هاشم، يرموك البقعة، العودة، السخنة، اتحاد الطالبية، شباب الطالبية، شباب الحسين.
ويعتبر التجمع بمثابة الملتقى للجان فتيان أندية المخيمات وبمشاركة 250 فتى ومرشد، حيث اشتمل التجمع والذي أقيم منذ ساعات الصباح الباكر على مسابقات كرة القدم، تنس الطاولة، الشطرنج، كورال، قرأن كريم، الثقافية، الفن والأشغال.
وجاءت نتائج الملتقى حيث فاز نادي الوحدات في المركز الأول بمسابقة القرأن الكريم، وحصل نادي المحطة على المركز الثاني، فيما حصل نادي الجليل على المركز الأول في الشطرنج، والعودة على المركز الثاني.
وحصد نادي الوحدات جائزة المركز الأول لمسابقة تنس الطاولة، وحل نادي اتحاد الطالبية ثانيا، فيما حصل الوحدات على جائزة المركز الأول لمسابقة كرة القدم، وحل اتحاد الطالبية ثانياً، وحقق نادي غزة هاشم المركز الأول في مسابقة الكورال وحل الاقصى ثانيا، وحصد غزة هاشم في المسابقة الثقافية المركز الأول والمحطة ثانيا.
وعلى صعيدٍ متصل أكد رئيس النادي د.بشار حوامدة سعادته الكبيرة لأن يكون نادي الوحدات أحد أهم الأندية الحاضنة لنشاطات لجان الفتيان الأيتام، مبدياً فخره بلقاء هذ الكوكبة من الفئة من الفتيان الأيتام والذين أوصى بهم رسولنا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
وتابع حوامدة: “في هذه المناسبة العظيمة، نود التأكيد على أن القضية الفلسطينية كانت وما تزال حاضرة في وجدان الشعب الأردني والفلسطيني، واطلاق اسم الانتفاضة الصمود والتحدي على هذا التجمع يعتبر تأكيد على دعمنا جميعاً للقضية الفلسطينية العادلة، ووقوفنا خلف القيادة الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لما يقوم به بالدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة.

شكراً لكم
من جهته قدم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الفتيان الأيتام خالد أبو قوطة جزيل الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء طاهر المصري لرعايته الكريم للملتقى، كما قدم الشكر للسادة التالية أسماؤهم والذين تسابقوا لتقديم الرعاية لهذا الملتقى وهم:
السيد أحمد أبو شقرة، مطاعم الفوال، محمص الشعب، السيد أحمد عشا، السيد حامد اعبيدو، السيد ظاهر عمرو، السيد وديع أبو رشيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق