المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يتغلب على شباب العقبة وديا بالكرة

تغلب فريق الوحدات لكرة القدم على نظيره شباب العقبة بهدفين دون رد سجلهما احمد سمير وشاهر شلباية على مدار شوطي المباراة الودية التي جرت على ملعب جاوا.
وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد لكرة الأخضر المدافع عبدالله نصيب إلى جانب المحترف السوري فهد يوسف الذي التحق بتدريبات الفريق الأول خلال الأيام الماضية بعد انتهاء إعارته مع فريق حطين السوري.
وبدأ الوحدات المباراة بتشكيلة ضمت احمد عبد الستار في حراسة المرمى إلى جانب رباعي الدفاع يزن العرب وعبدالله ديارا وفراس شلباية ومحمد الدميري زياد منطقة الوسط رجائي عايد وفادي عوض إلى جانب فهد يوسف ويزن ثلجي وتقدم للهجوم احمد سمير وشاهر شلباية.
وافتتح الأخضر التسجيل مبكرا عبر احمد سمير بعد مجهود فردي رائع للموهوب يزن ثلجي قبل أن يضيف شاهر شلباية الهدف الثاني خلال الفترة الثانية بعد كرة رأسية جميلة.
بدوره فإن فريق شباب العقبة حاول الوصول إلى شباك عبد الستار عن طريق ماركوس وعيسى السباح ومحمود جمال محمود دون أن تنجح هذه المحاولات.
وتعتبر هذه المباراة الودية الثامنة التي يخوضها الوحدات بعد ٣ مواجهات مع المنتخب الأولمبي واثنتان مع دار الدواء وواحدة مع السلط وأخرى مع الحسين إربد.
وربما تشهد الأيام المقبلة وتحديدا قبل السفر إلى الإمارات لإقامة معسكر يمتد لأسبوعين إجراء لقاء ودي تاسع، وكل هذا يأتي في إطار رغبة الجهاز الفني في وصول اللاعبين للجاهزية البدنية والفنية المطلوب قبل الشروع في المنافسات الرسمية التي يتقدمها درع الاتحاد بداية من يوم ٢٨ الشهر الحالي بمشاركة أندية المحترفين كافة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى