المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحدات

بعثة الأخضر” تحط في دبي وتتأهب للقاء أبردين الاسكتلندي

خلال معسكره الودي في الإمارت

المركز الإعلامي- دبي

حطت بعثة فريق الوحدات لكرة القدم رحالها في إمارة دبي مواصلة معسكرها التدريبي والذي يمتد حتى 20 من الشهر الجاري، تحضيراً لانطلاقة بطولة دوري الاتحاد يوم 28 من ذات الشهر.

وكان في استقبال بعثة الوحدات  رئيس وأعضاء رابطة جماهير الوحدات في الإمارات مقدمين لهم الورود في مشهد يوحي بأناقة جماهير الوحدات وهيبتها محلياً وخارجيا.

وفي سياقٍ متصل قرر الجهاز الفني إراحة لاعبي الفريق اليوم على أن تبدأ التدريبات من صباح الأحد على وجبتين صباحية ومسائية تحضيراً للقاء فريق أبردين الاسكتلندي يوم الاثنين على ستاد مكتوم بن راشد في الممزر ضمن خطة الجهاز الفني لإقامة سلسلة من اللقاءات الودية والتي يهدف للخروج منها بالفائدة الفنية المطلوبة.

وسبق للوحدات أن أقام خمس ايام في إماراة رأس الخيمة وخاض لقاء ودي أمام نادي الإمارات الإماراتي وحقق الفوز عليه بنتيجة بيضاء 3-0، وسط تألق واضح للمحترفين السوري فهد اليوسف والتونسي هشام صيفي، كما هو حال بقية اللاعبين.

الجدير ذكره أن رابطة جماهير الوحدات في الإمارات تبذل جهود كبيرة في تذليل الصعوبات كافة في سبيل إنجاح معسكر الوحدات، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى عشق الكيان وشغفهم في خدمة ناديهم.

خاص دار الدواء زكريا العوضي زكريا عقد المحترف المصري السعيد الطاهر عقد عمل مدير فني عقد لاعب محترف اردني عقد مدرب الحراس عقد مدرب عام عقد معالج فريق

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى