أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يتفوق على إبردين الأسكتلندي بهدف نظيف

في ثاني لقاءاته الودية

المركز الإعلامي- دبي
حقق فريق الوحدات الأول بكرة فوزاً ثميناً على فريق إبردين الأسكتلندي بهدف نظيف مقابل لا شيء حمل توقيع أحمد سمير في د.34 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب مكتوم بن راشد بمنطقة الممزر في دبي ضمن التحضيرات التي يخوضها الوحدات من خلال معسكره المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.
الوحدات دخل اللقاء منتشياً بالفوز الذي تحقق على الإمارات الإماراتي بثلاثية نظيفة، وأدرك انه يقابل فريق أوروبي يعتمد على القوة البدنية والكرات الطويلة، ليشرك المدير الفني عبد الله ابو زمع أحمد عبد الستار في حراسة المرمى ومن أمامه طارق خطاب ويزن العرب ومحمد الضميري وفراس شلباية، وترك رجائي عايد وفادي عوض في مهمة ضبط إيقاع الألعاب على أن يتولى أحمد الياس وفهد اليوسف اللعب من الاطراف وينطلق أحمد سمير خلف التونسي هشام صيفي في الدفة الهجومية.
الهبة الهجومية المبكرة للفريق الأسكتلندي قابلها تأني وحداتي ومحاولة لسحب البساط من تحت اقدام لاعبيه وهو ما حصل بعد ربع ساعة أولى نجح فيها الوحدات بأن يسجل الهدف الأول عندما توغل أحمد الياس وسلم الكرة لأحمد سمير والذي بدورها أعادها لألياس الذي مررها بذكاء لأحمد سمير اطلقها قذيفة ارضية عانقت الشباك الهدف الأول للوحدات.
وفي الشوط الثاني اشرك ابردين كافة اوراقه الهجومية والدفاعية، في الوقت الذي أشرك أبو زمع أوراق شاهر شلباية وثائر الديرباني وعبد الله نصيب ليحافظ على النتيجة ويخرج من اللقاء بفوز ثمين.

الاخضر يقابل الظفرة
الى ذلك يخوض الوحدات لقاء جديد يوم غد الثلاثاء مع الظفرة عند الساعة الخامسة مساءا على ملعب مكتوم بن راشد، وسيلعب يوم غد كافة اللاعبين ممن لم يشاركوا في اللقاءات السابقة امام الامارات وابردين الاسكتلندي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by