أخبار الوحداتالفريق الأول

سالم القيسي يحتفي ببعثة الوحدات في الإمارات

الصايغ الوحدات فخر كبير للكرة الاردنية

المركز الاعلامي-دبي
احتفى رجل الأعمال الأردني سالم القيسي “ابو طارق” ببعثة الوحدات التي تقيم معسكرها في دولة الإمارات تحضيرا لمنافسات الموسم الكروي ٢٠٢٠.
وكان ابرز الحاضرين على مأدبة العشاء التي دعى اليها القيسي سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، ورئيس واعضاء رابطة جماهير الوحدات في الامارات وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية..
وعبر القيسي في كلمته عن سعادته الكبيرة للقاءه بعثة نادي الوحدات مشيدا بالانضباطية التامة للفريق؛ والنتائج الطيبة التي يحققها حاليا في معسكر الامارات، وهو الأمر الذي اعتبره القيسي بمثابة الفخر للكرة الأردنية خاصة وأن الوحدات يعتبر قامة رياضية كبيرة مشرفة للكرة الأردنية داخليا وخارجيا.
وفي سياق متصل؛ اكد سعادة السيد ميرزا الصايغ أن حضوره للقاء بعثة الوحدات يأتي في ظل ما يتمتع به النادي من سمعة رياضية عطرة على الصعيد المحلي والعربي؛ مشيرا الى انه يعرف نادي الوحدات جيدا إبان كان طالبا في الجامعة الأردنية بعمان، مشيرا الى ان ما يتمتع به نادي الوحدات على الصعيد الرياضي من تألق جعله يتألق أيضا على صعيد العمل الخيري وهي الميزة التي يتميز بها الوحدات عن غيره من الأندية الأمر الذي يجعله يتقدم لبلوغ مراحل المجد.
وبدوره قدم عضو مجلس ادارة نادي الوحدات مدير نشاط كرة القدم السيد زياد شلباية جزيل شكره وتقديره لرابطة جماهير الوحدات في الإمارات لما تقوم به من جهود جبارة لخدمة النادي؛ في الوقت الذي اثنى به على كلمات القيسي والصايغ معتبرا ان هذه الكلمات ما هي الا تحفيز لجميع الأسرة الوحداتية بهدف التقدم الى الامام.

وأشاد في ذات الوقت بالتبرع  المالي الذي قدمه السيد ميرزا الصايغ على سبيل المكافأة للاعبي الوحدات نظير ما قدموه في اللقاءات الودية مؤخراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by