أخبار الوحداتالفريق الأول

رابطة جماهير الوحدات في الامارات تحتفي ببعثة “الأخضر”

المركز الاعلامي-دبي

احتفت رابطة جماهير الوحدات في الامارات ببعثة “الأخضر” في دبي مساء السبت على شرف الرابطة في الحفل الذي حضره نائب رئيس النادي غصاب خليل ومدير نشاط الكرة زياد شلباية والمنسق الاعلامي بسام شلباية؛ بالاضافة للجهاز الفني والاداري واللاعبين للفريق الأول.
وبين رئيس الرابطة ابو بكر ابو سردانة ان المعسكر الحالي للفريق حقق مكاسب كبيرة خاصة لفريق الكرة الذي نجح في مبتغاه، اضافة الى الترتيب المميز الذي رافق المعسكر والحفاوة الكبيرة التي لقيها.
واضاف ابو سردانة: “وجود اللاعبين حلم وتحقق في دولة الامارات ولم يكن له ان يتحقق لولا التغلب على العقبات والتحديات التي واجهت الرابطة”.
وعلى الجانب الاخر اكد نائب رئيس النادي غصاب خليل انه وجب الشكر والتقدير ان يقدم لنادي الوحدات الذي هو الاساس في كل شيء وهو الذي جمعنا الان في وقت وزمان واحد.
واضاف خليل: “بكل امانة هذا المعسكر من انجح المعسكرات التي قام بها النادي مؤخرا، وان دل على شيء فإنما يدل على التطور الكبير في عمل النادي ونهضته التنموية”.
واختتم المدير الفني للفريق الاول عبد الله ابو زمع الحفل بتوجيه كلمات الشكر والتقدير لجماهير الوحدات قاطبة ولرابطة جماهير الوحدات على ما قدموه في المعسكر الحالي؛ واعدا الجماهير بان يشاهدوا وحدات جديد هذا الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق