أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

السنغالي نداي يصل الأردن ويلتحق بتدريبات الوحدات


وصل المحترف السنغالي عبد العزيز نداي إلى الأردن للتوقيع الرسمي على كشوفات النادي ليكون المحترف الثالث في صفوف فريق كرة القدم إلى جانب السوري فهد يوسف والتونسي هشام السيفي.
وكان في استقبال النجم السابق لفريق الساحل اللبناني مدير الفريق الكابتن مروان الشمالي ومحمد البرغوثي وأعضاء لجنة العلاقات العامة نشات المحسيري وماهر الطرايرة وخالد الكوز ومحمد السحل.
وجاء التعاقد مع نداي بناء على توصية من المدير الفني للفريق الأول الكابتن عبدالله أبو زمع، الذي يعرف قدرات اللاعب جيدا بناء على مشاهدات سابقة له إبان إشرافه الفني على فريق الأنصار اللبناني.
ولم تكن هناك أي صعوبات تذكر في التعاقد مع نداي، حيث جرت المفاوضات بين إدارة الناديين بكل يسر وسهولة، خاصة أن هناك مشاكل كبيرة واجهت الكرة اللبنانية ما أجبر اتحاد الكرة هناك على إلغاء بطولة الدوري، وهو ما ساهم في هجرة كثير من اللاعبين المميزين على غرار نداي ومحترفا العهد يعقوبو والعكايشي، فيما غادر عدد من المدربين أيضا يتقدمهم السوري نزار محروس والمصري محمد عبد العظيم.
وينتظر أن يلتحق نداي بتدريبات فريق كرة القدم من خلال الحصة التدريبية التي تقام يوم غد على ملعب النادي في منطقة غمدان، املا في تجهيزه لمشاركة فريق كرة القدم خلال بطولة الدرع التي تنطلق يوم ٢٨ من الشهر الحالي، حيث يبدأ الأخضر مشواره في هذه البطولة يوم ٣٠ من الشهر الحالي أمام فريق سحاب قبل أن يواجه بعدها فريقي السلط والرمثا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق