أخبار الوحداتكرة السلة

سلة الوحدات تتأهب للأرثوذكسي برسم اللقب..وأبو معيلش يقدم ١٠٠ تذكرة للجماهير

سلة الوحدات تتأهب للأرثوذكسي برسم اللقب..وأبو معيلش يقدم ١٠٠ تذكرة للجماهير
المركز الاعلامي-
أنهى فريق الوحدات الاول بكرة السلة تحضيراته للقاء ألأرثوذكسي في الجولة الرابعة من سلسلة لقاءات الدور النهائي لدوري كرة السلة الممتاز “بنك الإسكان”؛ ويطمح من خلاله الوحدات لتأكيد تفوقه في لقاء الجمعة الذي ستحتضنه صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب عند الساعة السابعة مساءا.
الوحدات الذي تفوق في لقائين سابقين مقابل تفوق الارثوذكسي بلقاء يسعى من خلاله -الوحدات- لتأكيد الفوز وسط مساندة وحضور جماهيري كبير ومتوقع من قبل أنصار “الأخضر” الذين سيكونوا حاضرين على الموعد وهو ما سيعطي الوحدات دفعة معنوية كبيرة لتحقيق الفوز والتقدم خطوة مهمة ومؤثرة للحصول على اللقب الأول في تاريخ النادي.
في المقابل يدرك الارثوذكسي جيدا ان لقاء الوحدات لن يكون بالسهولة المتوقعة خاصة وان الاخير حقق الفوز مرتين وهو ما سيضع لاعبي “الاحمر” في موقف صعب لا يحسدون عليه بهدف تحقيق الفوز من اجل اعادة الامور الى نصابها من جديد.
ومن المتوقع ان يعتمد الوحدات على الخماسي محمود عابدين واحمد حمارشة وسامي بزيع وعلي حيدر وخالد ابو عبود، فيما سيعتمد الارثوذكسي على فريدي ابراهيم ويوسف ابو وزنة ويزن الطويل وموسى الزعبي وستوفر.

١٠٠ تذكرة مجانية
وعلى صعيد متصل قدم عضو مجلس الادارة مدير نشاط السلة م.حاتم ابو معيلش ١٠٠ تذكرة لجماهير الوحدات سيتم توزيعها غدا عشية اللقاء تحفيزا ودعما للجماهير الحاضرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق