أخبار الوحداتالفئات العمرية

اتحاد كرة القدم يستحدث نظاما جديدا لبطولات الفئات العمرية

اتحاد كرة القدم يستحدث نظاما جديدا لبطولات الفئات العمرية

الوحدات يستعد بكل قوة للسيطرة على الألقاب

تستعد فرق الفئات العمرية الوحداتية بكل ما أوتيت من قوة، بهدف الظهور المثالي في بطولة الفئات العمرية التي تنطلق بداية الشهر المقبل.
ويولي مجلس إدارة نادي الوحدات اهتماما بالغ الأهمية بهذا القطاع الذي يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق الأول والمنتخبات الوطنية الأردنية، ودائما ما يكون نادينا سباقا لتقديم أفضل مواهبه لخدمة كرتنا الأردنية أندية ومنتخبات بعد أن يحصل على أفضل المواهب ويضمها للفريق الأول كما حصل في الموسم الحالي، حيث منح الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع الفرصة لأكثر من لاعب شاب التواجد في تدريبات الفريق الأول أملا في الاعتماد عليهم خلال الموسم الكروي المقبل.
على صعيد متصل شهد مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم سحب قرعة بطولات الفئات العمرية تحت 15 و17 و20 بإشراف نائب مدير المسابقات المهندس محمد منكو، حيث مثل نادينا في هذه القرعة المدير الإداري للفئات أكرم شلباية وسكرتير قطاع الفئات ليفون الرينتاوي ومدراء الفرق كل من حازم مناصرة وعبد السلام النبالي وأيمن محيسن.
وبحسب ما أسفرت عنه القرعة فإن بطولة تحت 15 ستنطلق يوم 15 من الشهر المقبل، فيما تنطلق بطولة تحت 17 يوم 13 من الشهر ذاته وتبدأ البطولات عبر بطولة تحت 20 يوم 10 الشهر المقبل.
ويبدأ فريق تحت 15 مشواره امام الحسين، وتحت 17 أمام شباب الأردن وتحت 20 أمام معان على أن تصدر الجداول النهائية محددة المواعيد والأماكن خلال الأيام القليلة المقبلة.
وشهدت بطولات الفئات للموسم الحالي تغييرات جذرية حيث تنص تعليمات البطولات الثلاث على إقامة الدوري من مرحلة واحدة على أن يتأهل إلى الدور النهائي الفرق الحاصلة على الترتيب من 1-6، بانتظار 6 فرق أخرى ستتأهل من الدرجات الأخرى الأولى والثانية والثالثة، وهذا النظام الذي يطبق للمرة الأولى من شانه أن يزيد من المنافسة بين الأندية مجتمعة في حجز مقاعدها حيث ينتظر أن تستمر 6 أندية وتغادر مثلها، وهو ما يتطلب مجهودات مضاعفة وتركيز كبير للاستمرار وصولا إلى تحقيق الألقاب.
الجدير ذكره أن مجلس إدارة نادي الوحدات سبق له تعيين الأجهزة التدريبية لفرق الفئات العمرية على النحو التالي:
فريق تحت 15 عاما: خليل الجارحي مدربا، أحمد أبو اللولو مساعدا للمدرب وأيمن محيسن مديرا للفريق
فريق تحت 17 عاما: محمود شلباية مدربا، وبلال العجوري مساعدا للمدرب وعبد السلام النبالي مديرا للفريق
فريق تحت 20 عاما: بسام الخطيب مدربا،محمد الطلوزي مساعدا للمدرب وحازم المناصرة مديرا للفريق فيما يدرب حراس المرمى للفئات الكباتن رشيد النجار ومحمود قنديل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق