المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتنشاط كرة القدم

الوحدات يواصل تدريباته استعدادا للقاء سحاب بالدرع الخميس

بحضور كافة لاعبيه وبمعنويات عالية

المركز الإعلامي- ثائر الشيباني

يواصل فريق الوحدات لكرة القدم استعداداته تحضيرا للمشاركة في بطولة درع الاتحاد لكرة القدم التي تنطلق يوم ٢٨ من الشهر الحالي.
ويظهر فريقنا في هذه البطولة بداية من يوم الخميس المقبل عندما يلتقي سحاب عند الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم كذلك فريقي الرمثا والسلط.
ويقيم الفريق الأول تدريباته يوميا على ملعب النادي في منطقة غمدان بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع وجهازه المعاون، ويعد الأكثر جاهزية بين أندية المحترفين مجتمعة، بعد إقامة معسكر خارجي ناجح في دولة الإمارات الشقيقة لمدة أسبوعين تخلله أداء (٥) مواجهات ودية أمام أندية الإمارات الإماراتي وابردين الاسكتلندي وبني ياس والظفرة والوصل حقق وفيها حقق الانتصارات في المباريات كافة، وقبلها لعب (١٠) مواجهات محلية مع المنتخب الأولمبي وأندية سحاب ودار الدواء والحسين إربد والسلط.
ويدخل الوحدات منافسات بطولة درع اتحاد الكرة بصفوف مكتملة بعد أن أنهى تعاقداته باستقطاب المحترف السنغالي (نداي) لينضم إلى بقية الأسماء وهي: أحمد عبد الستار، أحمد سمير، يزن العرب، فراس شلباية، إبراهيم الجوابرة، عبدالله نصيب، طارق خطاب، السوري فهد يوسف، والتونسي هشام الصيفي، وهو ما يعزز من خيارات الجهاز الفني إلى جانب بقية الأسماء الموجودة اصلا من قبيل محمد الدميري ورجائي عايد ومحمد الدميري وصالح راتب وأحمد الياس وفادي عوض ويزن ثلجي وسليم عبيد وفراس صالح ورباعي المنتخب الأولمبي كل من عبد الله الفاخوري ودانيال عفانة وأحمد ثائر ومعاذ العموري واللاعبين الشباب خضر الحاج واحمد طنوس ومهند سمرين وأنس العوضات وشاهر شلباية وثائر الديرباني ومحمد أبو طه وثائر سمرين ومالك علان وإبراهيم الغوراني.
وينتظر أن تستمر تدريبات الفريق الأول يوميا، قبل الدخول في معسكر مغلق إذا ما كانت هناك رغبة لدى الجهاز الفني بذلك الأمر، حيث كانت تلك السياسة متبعة في عهد الأجهزة الفنية السابقة.
وشهد تدريب اليوم مشاركة المهاجم السنغالي نداي بعد وصوله إلى الأردن الخميس الماضي حيث خضع للفحوصات الطبية اللازمة بانتظار توقيعه على عقود النادي بشكل رسمي حتى يتسنى تثبيته لدى اتحاد كرة القدم.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى