المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتنشاط كرة القدم

الوحدات يستجمع قواه لتخطي عقبة الرمثا غدا

المركز الاعلامي - مصطفى بالو

يستجمع فريق الوحدات لكرة القدم قواه، بهدف مواصلة انتصاراته في بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، حيث يستقبل شقيقه الرمثا عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الاثنين على ستاد عمان الدولي، في إطار الجولة الثانية من البطولة.
ويدخل الفريقين هذه المواجهة بذات الرصيد (٣) نقاط لكل منهما، بعد فوز الوحدات على سحاب بهدفين دون رد، وتجاوز الرمثا نظيره السلط بهدف دون مقابل.
وتعد هذه المباراة مفتاح التأهل للدور الثاني بالنسبة للفريق الذي يستطيع تحقيق النقاط كاملة، خاصة أن المنافسة على بطاقة التأهل في هذه المجموعة ستكون شرسة نظرا لما قدمه فريقي السلط وسحاب في الجولة الأولى حيث يمتلك الفريقين فرصة الوصول إلى الدور نصف النهائي.

وتعد مواجهة (المارد)و(الغزلان) مواجهة قمة مبكرة جدا فرضتها طبيعة هذه المجموعة وتركيبتها حيث وضعت الأندية الجماهيرية جميعا مع بعضها البعض وهو مل يزيد من الاثارة والتشويق.
ولو تحدثنا عن استعدادات فريقنا لهذه المباراة، فقد كان التحضير قصيرا لان الفترة الزمنية التي تفصل مباريات الجولة الأولى عن الجولة الثانية لا تزيد عن (٩٦) ساعة فقط، وهو ما يجبر الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي حصلت في مواجهة سحاب على المستوى الفردي والجماعي وغير ذلك الأمور.

الوحدات خاض حصتين تدريبيتين فقط على ملعبه في غمدان بصفوف مكتملة، حيث ينتظر أن يدخل البوم معسكرا داخليا مغلقا كالعادة، فيما الرمثا يتطلع لهذه المواجهة بأهمية كبيرة نظرا للانتدابات التي قام فيها حيث تعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم لاعبنا السابق حمزة الدردور إلى جانب مصعب اللحام وعلاء الشقران وعامر ابو هضيب وعمر مناصرة وفادي الناطور ومهند خير الله إلى جانب المحترفين باتريك وماركو، فيما لم تتضح حتى كتابة هذه السطور مشاركة المحترف الثالث الجديد الذي وصل إلى الاردن صباح اليوم، إلى جانب النجم مصعب اللحام الذي غاب عن المباراة الماضية لفريقه أمام السلط بداعي الإصابة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى