أخبار الوحداتالفريق الأول

الوحدات يواجه شباب الاردن بهدف الوصول لنهائي الدرع

الوحدات يواجه شباب الاردن بهدف الوصول لنهائي الدرع

يواجه الوحدات نظيره شباب الأردن عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد السبت، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في لقاء نصف نهائي درع الاتحاد لكرة القدم.
ويأمل (الأخضر) تجاوز هذه المحطة وانتظار الفائز من المواجهة التي تقام بذات التوقيت بين الرمثا و الصريح بهدف تحقيق لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه.
ويمتلك فريقنا الأدوات اللازمة لتخطي عقبة (أسود غمدان)، لا بل الوقوف على منصة التتويج بطلا لهذه البطولة التي يحمل الرقم القياسي في الحصول على ألقابها.
ويستند الوحدات في ذلك إلى خبرة الجهاز الفني بقيادة (البرنس) عبدالله أبو زمع ورفاقه في الجهاز التدريبي، وتوفر مجموعة مميزة جدا من اللاعبين في المراكز كافة.
وخاض الفريق الأول عقب التأهل إلى الدور نصف النهائي، كأفضل صاحب مركز ثاني في المجموعات الثلاث عقب فوزه على السلط بهدفين دون رد، تدريباته على ملعب النادي في منطقة غمدان بمشاركة اللاعبين كافة، وهو ما يعزز خيارات الجهاز الفني في اختيار التشكيلة المناسبة، تبعا للمنافس الذي وصل إلى هذا الدور متصدر لمجموعته برصيد (٧) نقاط بعد فوزين على الجزيرة والحسين إربد وتعادل أمام معان.
ويضم شباب الأردن في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشباب حيث فقد الكثير من الأسماء التي شاركته منافسات الموسم الماضي على غرار محمد مصطفى ويوسف النبر وزيد أبو عابد وسمير رجا وأحمد الصغير، وهو ما أجبر مدربه محمود الحديد الاعتماد على عدد من العناصر الشابة يتقدمهم محمد الرازم وورد البري ومصطفى كمال ووسيم ريالات ورزق بني هاني وحجازي حجازي ومهند درسية وخالد عصام ومحمد المشة إضافة إلى الحارس رشيد المحسيري.
وينتظر أن تحظى هذه المواجهة بحضور جماهيري كبير من عشاق الوحدات، حيث استجاب اتحاد الكرة في وقت سابق للكتاب المقدم من إدارة النادي، بخصوص تعديل موعد المباراة لتقام عند الساعة السادسة والنصف مساء، بدلا من الساعة الرابعة مساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by