المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفئات العمريةنشاط كرة القدم

مبادرة من مدربي فرق الفئات العمرية

الاستغناء عن رواتب شهر نيسان وأيار لصالح خزينة النادي

خاص – المركز الإعلامي

اجمع مدربي فرق الفئات العمرية مساء اليوم على الاستغناء عن رواتب شهر نيسان وايار لصالح خزينة النادي، في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي جراء توقف المنافسات الكروية بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه عضو مجلس الإدارة زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم، والناطق الإعلامي وليد السعودي، وبحضور كافة الأجهزة الفنية والإدارية لفرق الفئات العمرية.

وبارك شلباية في حديثه عودة بطولة الدوري بعد جهد كبير بذلته إدارة نادي الوحدات لعودة النشاط الكروي، رغم معارضة عدد من الأندية، في الوقت الذي بقي الوحدات صامداً على قراره لما يمتلكه من كوكبة من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق المطلوب منهم خلال الفترة المقبلة، اضافة إلى التكاليف المالية الكبيرة التي تكبدها النادي خلال الفترة الماضية.
وأضاف شلباية: “بطولة الدوري تقرر لها أن تستكمل في الثالث من اب المقبل، وهذا يعني بأن الوحدات مقبل على تحدي جديد مطلوب منه أن يبرهن للجميع بأنه قادر على حصد البطولات التي عشقها كصرح رياضي كبير يلتف من حوله جماهيره الوفية”.

وتوقف شلباية على قرار مجلس إدارة النادي بوقف كافة الأجهزة الفنية والإدارية للفرق الرياضية خلال الفترة الماضية، في ظل عدم وجود أي نشاط رياضي، الأمر الذي استرعى عقد الاجتماع اليوم للوقوف خلف النادي في هذه المحنة التي يمر بها، في الوقت الذي أشاد به وليد السعودي بالسيرة الرياضية العطرة للأجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية وما يمتلكه المدربون من قدرات فنية كبيرة، استدعت تمسك مجلس الإدارة بهم خلال الفترة الحالية والمقبلة”.

الرد الإيجابي لم يتأخر كثيراً، عندما برهنت الأجهزة الفنية على وفاءها للنادي، وذلك عندما قررت الاستغناء عن رواتب شهر 4 وشهر 5 لصالح خزينة النادي بدون أي مزايدة على النادي، تأكيداً على اصالة وخلقهم الرفيع لمنتسبي النادي.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى