أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

تدريبات الوحدات تتواصل بانتظار إصدار جدول مباريات الدوري

تتواصل تدريبات فريق الوحدات لكرة القدم بشكل يومي، على ملعب النادي في منطقة غمدان، بإشراف المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع ومساعديه أمجد الطاهر وغياث التميمي ومدرب الحراس علي محمود، تحضيرا لاستكمال منافسات دوري المحترفين لكرة القدم بداية شهر آب المقبل.
وتتركز تدريبات الوحدات الحالية على الجانب البدني، في ظل التوقف الطويل للفريق بسبب جائحة كورونا، على أن تشهد الأيام المقبلة التركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية.
وتشهد تدريبات الوحدات مشاركة اللاعبين كافة، إضافة إلى المحترفين فهد يوسف وهشام الصيفي وعبد العزيز نداي.
وينتظر أن يطلب المدير الفني خلال الأسابيع المقبل، تنظيم مباريات ودية مع أندية المحترفين بهدف الاطمئنان على الجاهزية التي وصل إليها نجوم الفريق.
ويقدم مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية، ومدير الفريق مروان الشمالي تسهيلات كبيرة بهدف تأمين احتياجات الفريق كاملة، في هذه الفترة التي تشهد عودة المباريات بدون جماهير بناء على قرار الجهات المختصة لجنة الأوبئة ووزارة الصحة.
وكان فريق الوحدات بدأ مشواره في بطولة دوري المحترفين بالفوز على الاهلي بخمسة أهداف دون رد، على أن يلتقي في المباراة المقبلة التي ستحدد بداية الأسبوع المقبل نظيره السلط في الجولة الثانية.
من جهة أخرى ينتظر أن يصدر اتحاد كرة القدم بداية الأسبوع المقبل، جدول مباريات دوري المحترفين لمرحلة الذهاب في بداية الأمر، نظرا لوجود استحقاقات خارجية للمنتخب الأول وناديي الجزيرة والفيصلي في البطولات الآسيوية.
اعمال الالتراس الوحدات في مدينة غمدان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق