المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يبدأ معسكره الداخلي اليوم

خاص – المركز الإعلامي

دخل فريق الوحدات معسكرا داخليا مغلقا اليوم استعدادا لاستكمال مشواره في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.
وجاء هذا المعسكر الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع، بهدف رفع الجاهزية البدنية للاعبين عبر إجراء تدريبات صباحية ومسائية تتوزع بين الملعب وصالة اللياقة البدنية، تعويضا عن فترة التوقف الطويلة التي سبقت عودة فريق كرة القدم للتدريبات.

على صعيد متصل ينجز الجهاز الإداري للفريق الأول بقيادة مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية ومدير الفريق مروان الشمالي ترتيب ٥ مباريات ودية تبدأ يوم ١٣ من الشهر الحالي وتنتهي يوم ٢٧ منه، ليكون(الأخضر) جاهزا من النواحي كافة قبل مواجهة السلط يوم الاثنين ٣ الشهر المقبل على ستاد عمان في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري المحترفين.
وكان فريقنا حقق بداية طيبة في دوري المحترفين حيث استهل مشواره بانتصار كبير على الاهلي بخمسة أهداف دون رد ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف.

وخاض فريق كرة القدم صباح اليوم تدريبا صباحيا داخل الملعب المغلق على أن يغادره إلى أحد فنادق العاصمة لبدء المعسكر التدريبي ويعود مساء وسيتكرر هذا الأمر حتى نهاية الأسبوع وهو موعد نهاية المعسكر التدريبي.
ويتمتع نجوم الوحدات بمعنويات عالية، وطموح كبير بتحقيق نتائج مثالية في بطولتي دوري المحترفين وكأس الاردن، خاصة أنه يتدرب بصفوف مكتملة وتواجد المحترفين كافة وفي مقدمتهم السوري فهد يوسف إلى جانب التونسي هشام الصيفي والسنغالي عبد العزيز نداي.

 

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى