المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحدات

الوحدات يمنح الشايب العضوية الذهبية

المركز الإعلامي - ثائر الشيباني

خاص
منح نادي الوحدات العضوية الذهبية لعضو نقابة المقاولين سائد الشايب، نتيجة مساهمته الواضحة، في إكمال مشروع رابطة مشجعي الوحدات، ورغبته في تقديم الشيء الكثير لنادي الوحدات، سواء في المجمع الرياضي في غمدان او المقر الرئيسي بمخيم الوحدات.
وتسلم الشايب العضوية الذهبية من قبل رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات، ورئيس اللجنة الاستشارية جميل سلامة، ورئيس اللجنة القانونية الدكتور رمضان مخلوف وأبناء نادي الوحدات القدامى ونقيب المهندس الزراعيين الأسبق سالم الفلاحات، وعدد من وجهاء مخيم الوحدات وبيت نبالا ورابطة مشجعي نادي الوحدات .
ورحب أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر بالحضور جميعا في بيتهم نادي الوحدات.
على صعيد متصل قال رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة أن ترتيب هذا اللقاء كان غير متوقع، وسريع جدا والفرحة كبيرة بوجود هذه القامات الطيبة، ونحن فخورين بوجود قدماء النادي.
وأشاد الحوامدة بما قدم من أبناء النادي القدامى في بناء هذه المؤسسة العريقة، معتبرا أن الروؤساء السابقين أكملوا البناء خطوة بخطوة حتى وصل النادي إلى ما هو عليه الآن من تقدم وتطور.
وأضاف الحوامدة:” ٤٨ ساعة تفصلنا عن القرار التاريخي سواء في بقاء مجلس الإدارة او رحيله، وبغض النظر عن طبيعة القرار فنحن في مجلس الإدارة نعمل من أجل الوحدات حتى آخر لحظة”.
وبين الحوامدة أن الإدارة عملت جاهدة على تطبيق بيانها الانتخابي على أرض الواقع، وجميعكم شاهد الإنجازات سواء في بناء الملاعب الخماسية وهذ الملعب المغلق الذي، نتواجد فيه حاليا، إلى جانب صالة اللياقة البدنية، وهذا لم يكن لولا مساعدة بعض المحبين والأصدقاء وذكر رجل الأعمال احمد العملة كمثال على تجهيزه صالة اللياقة البدنية.
وتمنى الحوامدة على كل محب وعاشق وحداتي متمكن ان يقدم الدعم لنادي الوحدات، في ظل الضائقة المالية التي تعاني منها الأندية ككل ومن ضمنها الوحدات.
فيما قال الأستاذ سائد الشايب انه ممتن جدا لكل الحاضرين في هذا التكريم، ولن أتوانى للحظة عن تقديم أي مساعدة تطلب مني لخدمة النادي والمخيم.
وتم تقديم درع تقديري لرابطة مشجعي نادي الوحدات، تبعا لفكرتها في إنشاء متنفس عائلي في مجمع نادي الوحدات الرياضي بمنطقة غمدان.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى