أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يتعادل مع الحسين إربد وديا بالكرة

المركز الإعلامي - ثائر الشيباني

تعادل الوحدات مع شقيقه الحسين إربد بنتيجة ١-١ في المباراة الودية التي جرت اليوم على ملعب البتراء، في أولى المواجهات التحضيرية استعدادا لاستكمال منافسات دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يلعب الأخضر مع السلط يوم الاثنين ٣ الشهر المقبل على ستاد عمان.
وتقدم الحسين إربد اولا عن طريق بلال الداوود قبل أن يدرك يزن العرب التعادل للوحدات.
وشهدت المباراة حضور مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية وعضو مجلس الإدارة زيد أبو حميد، ولعبت المباراة على ٣ أشواط مدة كل منها ٣٠ دقيقة.
وبدأ الوحدات الذي كان الطرف الافضل، مع محاولات جريئة من الفريق المنافس بتشكيلة ضمت كل من عبدالله الفاخوري إلى جانب طارق خطاب ودانيال عفانة وسليم عبيد وفراس شلباية، ولعبت في منطقة الوسط رجائي عايد وفادي عوض ويزن ثلجي وصالح راتب إلى جانب ثنائي الهجوم هشام الصيفي وشاهر شلباية.
ولعبت هذه الأسماء خلال الشوط الأول ومنتصف الشوط الثاني قبل أن يدخل ١٠ لاعبين دفعة واحدة يتقدمهم الحارس فراس صالح وكل من: يزن العرب، عبدالله ديارا، محمد الدميري، معاذ العموري، احمد طنوس ،فهد يوسف، إبراهيم الجوابرة، عبد العزيز نداي، أحمد سمير.
وغاب عن هذه المباراة بسبب امتحانات الثانوية العامة الثنائي الشاب مهند سمرين وثائر الديرباني، حيث يتدربان يوم واحد كل أسبوع، على أن يخضعا لبرنامح تدريبي عقب انتهاء الامتحانات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق