المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

إدارة الوحدات تَزور تدريبات الفريق الأول

خاص – المركز الإعلامي 

زارت إدارة نادي الوحدات السابقة تدريب الفريق الأول لكرة القدم والذي جرى اليوم على ملعب البتراء.
وبعد ساعات من صدور قرار المحكمة الإدارية ببطلان نتائج انتخابات نادي الوحدات التي أقيمت يوم ٣ -٥- ٢٠١٩، أصر رئيس النادي السابق الدكتور بشار الحوامدة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة العامة التواجد في تدريب الفريق الأول، للتأكيد على وقوفهم خلف (الأخضر) والذي يستعد لاستكمال مشواره في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم يوم ٣ من الشهر المقبل بلقاء السلط ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأكد الحوامدة في حديثه للاعبين أنه يخاطبهم اليوم بصفته عضوا في الهيئة العامة للنادي، مؤكدا على أن مجلس الإدارة السابق يعتز بهذا الفريق وجهازه الفني وانهم أحد أسباب تكوين هذا الفريق القوي.
وقال الحوامدة:”رغم الظروف الصعبة الا ان هناك بارقة أمل، تدفعنا الى التفاؤل وهي جديتكم ورغبتكم في فعل الشيء الكثير لرفعة ناديكم وإسعاد جماهيركم، ويجب أن تبقوا بعيدين عن أجواء الانتخابات وتفاصيلها وتركزوا في تدريباتكم، وسنواصل الوقوف خلفكم ودعمكم ومتابعتكم، وسيبقى الوحدات أكبر من الجميع”.

بدوره أكد الأستاذ غصاب خليل ان الفريق الأول هو الحصن الاخير، مشيرا إلى أن الامور ستعود إلى نصابها، وسنكون كأعضاء هيئة عامة خلفكم في الظروف كافة، فيما أكد الأستاذ زياد شلباية للاعبين أننا سنبقى خلفكم في السراء والضراء.

من جهته قال المدير الفني عبدالله ابو زمع ان ما يجمعنا في هذا النادي ينصب على إسعاد الجماهير، وانا اثق تماما في اللاعبين الرجال والذين سيكونوا عند حسن الظن بهم في الأوقات كافة.
وأشاد قائد فريق الوحدات محمد الدميري بهذه الزيارة وشكر الإدارة السابقة على ما قدموه للفريق واللاعبين.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى