المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يعد العدة لفك الشراكة مع معان

يعد فريق الوحدات لكرة القدم العدة من أجل الانفراد بصدارة أندية ترتيب دوري المحترفين لكرة القدم، عندما يلتقي شقيقه فريق معان عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل على ستاد عمان الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويتصدر الوحدات ومعان الترتيب العام للفرق برصيد (٦) نقاط بعد أن حقق كل منهما كامل الغلة النقطية، حيث تغلب الوحدات على الأهلي و السلط فيما تغلب معان على السلط وشباب العقبة.
وعقب مباراة الوحدات والسلط التي انتهت خضراء بثلاثية منح الجهاز الفني نجوم الفريق راحة لمدة ٢٤ ساعة، قبل العودة إلى التدريبات بشكل يومي، حيث سيخوض الفريق تمرينه قبل الأخير الجمعة قبل أن يختتم تحضيراته السبت، على أن يدخل فورا معسكره الداخلي كالمعتاد تحضيرا لهذه المباراة الهامة والتي يطمح فيها فريقنا إلى مواصلة انتصاراته والبقاء في الصدارة وحيدا.
على صعيد متصل دخل الحارس احمد عبد الستار التدريبات الجماعية للفريق بعد منحه راحة لمدة ٤٨ ساعة عقب إصابته في عملية الإحماء التي سبقت مباراة السلط حيث أبدى جاهزية وحضورا طيبا شأنه شأن بقية اللاعبين الذين يعلمون جيدا أهمية المباريات كافة بما فيها موقعة فريق معان الصاعد حديثا والذي قدم مستوى طيبا في الجولة الماضية وحقق فوزا صعبا على شباب العقبة بنتيجة ٣-٢.
ويضم فريق معان منافس الوحدات القادم عددا مميزا من اللاعبين يتقدمهم عصام مبيضين وأحمد أبو كبير وأحمد ياسر وراكان الخالدي ومحمد الشطناوي وقصي نمر وياسر الرواشدة وعدد من نجوم المنتخب الأولمبي يتقدمهم ايهاب الخوالدة ويزن عبد العال.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى