أرشيف الأخبارقرارات مجلس الادارة

ابرز قرارات مجلس الادارة | عدم الموافقه على التعاقد مع اللاعب محمود شلباية وتشكيل وفد بطولة نادي الظفره

قرر مجلس الادارة على عدم الموافقه على  التعاقد مع اللاعب محمود شلبايه ،

الموافقه على الوفد المشارك في بطوله نادي الطفره الدوليه الثالثه لكرة القدم التي ستقام في دوله الامارات العربيه وهم على النحو التالي رئيس الوفد سعاده النائب طارق خوري ، مدير نشاط كرة القدم زياد شلبايه ، مدير الموقع الرسمي والمنسق الاعلامي بسام شلبايه ، مدير العلاقات العامة سامي دحبور ،المدير الفني عبدالله ابو زمع ، المدرب غياث التميمي ، مساعد المدرب محمد جمال ، ومدرب الحراس عثمان برهومه طبيب الفريق الدكتور جمعه ابو ذياب ، المعالج مأمون حرب ،الصحفي سامر ابوقوطة ، مسؤول اللوازم عامر نجم ، بالاضافة الى 18 لاعب.

وقرر المجلس الحاق رابطة المشجعين بلجنه العلاقات العامة في النادي . الموافقة على اعارة اللاعب اسامة ابو طعيمة الى نادي الحسين اربد لمدة موسم واحد بناءاً على طلبهم وموافقة اللاعب والاعتذار لنادي اتحاد الرمثا بخصوص طلبهم لإعارة اللاعب اسامة ابو طعيمه وليث البشتاوي.

الاعتذار لنادي الحسين اربد بعدم موافقة اللاعب محمود قنديل على طلب الاعاره.  

ومن مبدأ التعاون مع اكاديمات كرة القدم قرر المجلس اهداء اكاديمية تعاون الرصيفه للواعدين عدد من كرات القدم.

اطلع المجلس على كتاب الاتحاد الاردني لكرة القدم والمتضمن دعوه لاعبي الفريق مواليد سن 97 للتدريبات مع المنتخب الوطني وهم يزيد ابو شيخه ويزن حماد و احمد ثائر وابراهيم الكسواني وسالم غانم و حربي احمد.

اطلع المجلس على الكتاب الوارد من الاتحاد الاردني لكرة القدم فيما يتعلق بزيارة الوفد الاسيوي الى النادي وذلك يوم الخميس الموافق 18/9/2014 الساعه 9 مساء وذلك للتفتيش على ملاعب التدريب والدائره الفنيه واكاديميات الناشئين و الدائره القانونيه والدائره الماليه ومسؤول الترخيص.

الموافقه على الكتاب المقدم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حول طلب اللاعب عبدالطليف البهداري خلال الفتره من 31/8 ولغايه 10/9 وذلك للمشاركه مع المنتخب الفلسطيني الاول لكرة القدم في بطولة السلام والمقامه في الفلبين.  الموافقه على تحرير اللاعب علاء الحاوي من فريق سن 20.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق