أرشيف الأخبار

الاخضر يطمح لحسم لقب الدوري من بوابة الجزيره

يطمح المارد الاخضر لحسم لقب الدوري الرابع عشر في تاريخه عندما يواجه الجزيره في الاسبوع العشرون من منافسات بطولة الدوري للمحترفين غداً الخميس في السابعه مساءاً على ستاد الامير محمد في مدينة الزرقاء.

ويحتاج الوحدات الى نقطه واحده من 3 مباريات متبقيه حتى يتم اعلانه بطلاً للقب الدوري عن جداره واستحقاق،حيث سيلاقي الجزيره غداً ثم ذات راس و الرمثا في ختام بطولة الدوري.

وتعتبر المباراه حاسمه ومهمه جداً للاعبين الوحدات الذين هم على بعد خطوه واحده من اضافة لقب جديد لتاريخهم ، حيث يتمتع اللاعبين بروح معنوية مرتفعه في ضل الرغبه الجامحه بتحقيق الفوز وخصوصاً بعد الفوز الكبير على الفيصلي في الجوله الماضيه بثلاثة اهداف نظيفه.

وفي الجهة الاخرى ، يسعى الوصيف الجزيره من الاقتراب من المتصدر ومزاحمته على الصداره رغم صعوبة الموقف حيث يقبع الجزيره في المركز الثاني برصيد “43” نقطه بينما الوحدات متصدراً ب “34” والفارق بينهم “9” نقاط وهو فارق كبير .

واختتم الاخضر تدريباته اليوم على ملعب البولو في التمرين الاخير الذي اقيم بحضور كافة اللاعبين وسط متابعه ومؤازة جماهيريه ، حيث ركز الجهاز الفني على ان الوحدات لم يحسم لقب الدوري بعد و الامور ما زالت معلقه الى الان مطالباً اللاعبين بضرورة اللعب بجديه وعدم التهاون داخل الملعب والخروج بالنتيجه المطلوبه وهي الفوز وخطف النقاط الثلاث لاعلان الوحدات بطلاً رسمياً لدوري المحترفين للمره الرابعه عشر في تاريخه.

بطاقة المباراه

الفريقين : الوحدات Vs الجزيره

المناسبة : الجوله 20 دوري المحترفين – المناصير

التوقيت : الساعه 7 م يوم الخميس 23/4

الملعب : ستاد الامير محمد / الزرقاء

القناه الناقله : التلفزيون الاردني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق