أرشيف الأخبار

الوحدات متمسك بالتعاقد مع اشرف نعمان حسب الاتفاق

أكد الناطق  الاعلامي باسم نادي الوحدات بسام شلبايه ان نادي الوحدات ملتزم بالتعاقد مع اللاعب الفلسطيني اشرف نعمان بحسب الاتفاق الذي جرى بينه وبين ادارة وادي النيص مؤخرا بعد مفاوضات جاده من قبل لجنة التعاقدات  المكلفه من رئيس النادي طارق خوري ونائب الرئيس د. بشار الحوامده وأمين السر عوض الاسمر وبتنسيب من المدير الفني للفريق.

وقال شلبايه بأن الاتفاق جرى خلال الاسبوع الماضي حيث ابلغت ادارة وادي النيص  بأن اشرف نعمان سيحضر ثالث  ايام العيد  للتوقيع رسميا على كشوفات الوحدات ولم يحضر حتى الان وبعد ذللك جرى اتصال هاتفي ما بين مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية ورئيس نادي وادي النبض وأكد على حضوره الى عمان اليوم الاثنين لإنهاء إجراءات التوقيع ولم يصل لغاية الان .

هذا وأجرى رئيس النادي طارق خوري اتصالا هاتفيا مع أمين سر نادي وادي النيص عبر مقابله  ابلغه الاخير بأن الرد النهائي سيكون الليله بعد الاحداث المتسارعه التي أدت الى تراجع وادي النيص عن انتقال نعمان للوحدات.

هذا وحاول مدير نشاط كرة القدم زياد شلبايه بالاتصال برئيس نادي وادي النيص  اليوم للوقوف على اخر المستجدات دون رد بالاضافة لمحاولات لجنة الاحتراف الاتصال باللاعب ايضا دون رد.

هذا وكان من المتوقع ان يوقع نعمان على كشوفات الوحدات خلال الاسبوع لكن تغيير في موقف ادارة وادي النيص ادى الى تأخير العمليه على أمل ان يتضح الرد النهائي  من ادارة نادي وادي النبص اليوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق