اخبار محلية

المنتخب الاولمبي يدخل اجواء كاس اسيا ويباشر تدريباته بقطر

دخل المنتخب الوطني الاولمبي اجواء نهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة اعتبارا من  اليوم الاحد حيث وصلت بعثة المنتخب الى العاصمة القطرية التي تستضيف البطولة بمشاركة منتخبات 16 دولة كانت بلغت النهائيات والتي سوف تنطلق يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري .
فقد اجرى المنتخب اول حصة تدريبية على احد الملاعب التدريبية التابعه للجنة الفنية بالاتحاد القطري لكرة القدم في نفس التوقيت الذي اجرت فيه العديد من المنتخبات تدريباتها على نفس الملاعب .
وتابع الحصة التدريبية السيد محمد سماره رئيس البعثة والسيد احمد قطيشات مدير الدائرة الفنية وممثلين عن وسائل الاعلام اجروا حوارا مع  رئيس البعثة وكابتن المنتخب رجائي عايد.
وقاد الكابتن جمال ابو عابد  المدير الفني والجهاز الفني المساعد الحصة التدريبية التي استهدفت الجانبين الفني والبدني والتسديد على المرمى وتدريات خاصة لحراس المرمى.
واضطمن ابو عابد على جاهزية اللاعبين قبل ان يجري المنتخب حصته التدريبية الثانية في الرابعة والنصف من بعد ظهر يوم غد الاثنين على نفس الملاعب .
وياتي اخيتار مواعيد التدريبات لتتناسب مع توقيت مباراة الاردن مع فيتنام بافتتاح مباريات المجموعة الرابعه والتي ستقام يوم الخميس المقبل ويعقبها مباراة استراليا والامارات .
وكانت بعثة المنتخب الاولمبي وصلت العاصمة القطرية فجر اليوم – الاحد وكان باستقبالها في المطار السيد سفيان القضاة نائب السفير الاردني في الدوحة واحمد العضايلة رئيس قسم المتابعه بالسفارة الى جانب اعضاء لجنة مساندة المنتخبات الوطنية في قطر والتي ضمت كل من مامون جرار وعمر حتاملة وحازم اهرام وسامر الزعبي وصبحي الزعبي ونضال هماش ومحمد عليان .
ووجه السيد محمد سماره شكر وتقدير اسرة اتحاد كرة القدم الى السفارة الاردنية في قطر لاهتمامها بالمنتخبات الوطنية مشيرا الى انه تلقى اتصالا من  سعادة السفير الاردني في قطر  السيد زاهي الصمادي والذي اكد ان السفارة تسخر كافة امكاناتها بتصرف البعثة وان اركان السفارة سيكونوا مع البعثة في كافة المحافل والنشاطان مثلما وجه سماره شكره وتقديره ايضا الى نائب السفير واركان السفارة وابناء الجالية الاردنية في قطر لحرصهم على التواجد بالمطار لاتسقبال بعثة المنتخب رغم وصولها فجرا.
من جهة ثانية تشارك البعثة صباح يوم غد بمحاضرة خاصة حول نظام وتعليمات البطولة وكذلك الحالات التحكيمة وخاصة حالات التسلل فيما تشارك البعثة بالاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بالمجموعة الرابعه والذي سيعقد صباح يوم الثلاثاء .
من جهة ثانية تواصلت فعاليات دورة المدربين المحترفين والتي تجري مرحلتها الرابعه  في الدوحه من خلال التعايش مع فرق اوروبية كبيرة من امثال بايرن ميونخ الى جانب المنتخبات الاسيوية التي تشارك بكاس اسيا باشراف المحاضرين بدر عبد الجليل واحمد عمر.
واكد السيد احمد قطيشات مدير الدائرة الفنية والذي يتابع الدورة ان فعاليات المرحلة الرابعه حققت نجاحا كبيرا من خلال سلسلة المحاضرات العملية التي تجري بملعب نادي الوكرة والنظرية والتي تجري بقاعة اللجنة الفنية الى جانب توزيع المهام والواجبات  لتحليل مباريات كاس اسيا .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق