أرشيف الأخبارقرارات مجلس الادارة

قرارات مجلس الإدارة/ تسمية أمين السر عوض الأسمر ضابط إرتباط النادي مع قوات الدرك والتوقيع مع لاعبان من سن 20

إجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات اليوم السبت الموافق 30/1/2016 برئاسة رئيس النادي طارق خوري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة زياد شلباية وعوض الأسمر وبسام شلباية وسامي دحبور وزيد أبو حميد والمهندس علي خليفة وعبد الرحمن النجار ومن ابرز قرارات المجلس حسب ما أفاد به أمين السر والناطق الإعلامي عوض الأسمر وجاءت ابرز القرارات حسب ما صرح الناطق الإعلامي عوض الأسمر بما يلي :

  • تسمية أمين سر النادي عوض الأسمر ضابط إرتباط للنادي مع قوات الدرك خلال مباريات الدوري لموسم 2015-2016.
    * الموافقة على اجراء عقود للاعبين محمود شوكت وعمر عجاج من فريق فئة سن 20 بناءآ على تنسيب المدير الفني رائد عساف  والجهاز الفني للفريق الاول ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية لمدة 5  سنوات.
  • الموافقة على التعاقد مع اللاعب البرازيلي”فرانسيسكو توريس” لنهاية موسم 2015-2016 مقابل مبلغ 50 ألف دولار .
  • الموافقة على استقالة المهندس حاتم أبو معيلش من رئاسة اللجنة الإجتماعية وحل اللجنة وتكليف السيد زياد شلباية لرئاستها وإعادة تشكيلها .
  • الموافقة على إعارة اللاعبان (خالد مصطفى شباب،عودة حسن) إلى نادي شباب الحسين للمشاركة ببطولة الأندية العربية لكرة الطائرة المقامة في تونس خلال شهر شباط القادم وإعادتهم إلى النادي بعد إنتهاء البطولة .
  • الموافقة على الدعوة المقدمة من الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كروياً للمشاركة في بطولة القدس الدولية الثالثة للموهوبين كروياً الذي ستنظمها الأكاديمة خلال الفترة من 7 – 10/4/2016 .
  • الموافقة على إقامة بطولة شطرنج تقيمها اللجنة الثقافية بالتعاون مع الإتحاد الأردني للشطرنج يوم 18/2/2016 الساعة السادسة مساءاً في قاعة النادي وتكليف السادة إبراهيم مخلوف و محمد دغمش للإعلان عن ترتيبات البطولة والتنسيق مع الإتحاد الأردني للشطرنج .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق