أرشيف الأخبار

القطارنة: “قلوبنا مع الوحدات ولن نقصر مع سفير الوطن”

جدة- زكريا العوضي

مؤكداً على شهامة الأردنيين ونخوتهم.. رسائل لم تحمل الصبغة الرسمية وهي تفوح بين سطورها معاني الوفاء والكرم الهاشمي الأصيل تلك التي وصلت واستقبلت وفد نادي الوحدات في مقر القنصلية الأردنية بالسعودية وكانت عبر سعادة القنصل العام الأردني ماجد ثلجي القطارنة وسعادة القنصل أحمد الضمور، ونائب القنصل العام سعادة القنصل العام  عبد الرحيم حسن، ومدير العلاقات العامة والأمن جعفر الشوبكي، عندما التقوا وفد نادي الوحدات الذي زار القنصلية الأردنية في جدة، وترأسهم رئيس الوفد عوض الأسمر والمنسق الإعلامي بسام شلباية وإداري الوفد سامي دحبور.

الزيارة “الوحداتية” للقنصلية الأردنية جاءت بهدف تعزيز دور نادي الوحدات الريادي على كافة الصعد وتقديراً وعرفاناً للسفير الأردني الذي حرص على توفير كافة أشكال المساعدة والدعم لوفد نادي الوحدات في جدة، ليأتي رد القطارنة سريعاً وبدون أي ترتيب للحروف والكلمات بأن الوحدات هو نادي أردني ويمثل الوطن وواجبٌ وتكليف وليس تشريف لهم بمد يد العون للوحدات.

وفي المقابل شكر رئيس الوفد عوض الأسمر سعادة ماجد القطارنة مثمناً الوقفة الأردنية في السعودية إلى جانب وفد نادي الوحدات، ومعتزاً بهذه الوقفة التي اعتبرها الأسمر بأنها ليست غريبة على أبناء الأردنيين، شاكراً وقفة السفير ومدير العلاقات العامة والأمن جعفر الشوبكي إلى جانب الوحدات.

وتطرق وفد الوحدات للحديث عن معضلة التذاكر التي تواجه جماهير الوحدات القادمة من الأردن، وذلك في ظل الأخبار المتواردة تباعاً حول بيع التذاكر التي تتم بطريقة الكترونية في الوقت الذي ستجد به جماهير الوحدات نفسها امام عائق كبير من خلال تأمين التذاكر، وهو الأمر الذي سرعان ما أبدى به القنصل الأردني استعداده للاتصال برئيس نادي الاتحاد السعودي من اجل تسهيل مهمة جماهير الوحدات وتوفير تذاكر المباراة في الملعب.

وعلى صعيدٍ متصل شكر المنسق الإعلامي لنادي الوحدات بسام شلباية  وإداري الوفد سامي دحبور الجهود التي يبذلها القنصل الأردني وطاقم القنصلية من أجل تسهيل مهمة جماهير الوحدات، ومرحبين بتواجد القنصل في التدريب الأخير للفريق والذي سيقام يوم غدٍ الاثنين بهدف الاجتماع مع اللاعبين وتحفيزهم لأن يحققوا نتيجة طيبة في اللقاء.

إلى ذلك عكفت القنصلية الأردنية مؤخراً على محاولة تزويد جماهير الجالية الأردنية والوحدات بالأعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، ومبدية استعدادها التام لتوفير كل ما يحتاجه الجمهور في هذا اللقاء.

IMG_1246 IMG_1250 IMG_1256 IMG_1258 IMG_1260 IMG_1262 IMG_1270 IMG_1272 IMG_1278 IMG_1280 IMG_1283 IMG_1284 IMG_1286 IMG_1288 IMG_1291 IMG_1293 IMG_1300 IMG_1303 IMG_1305 IMG_1312 IMG_1317

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق