أرشيف الأخبارقرارات مجلس الادارة

قرارات مجلس الإدارة/ تقديم كتاب شكر لنادي الإتحاد السعودي والقنصل الأردني في جدة

 إجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات اليوم السبت الموافق 14/2/2016 برئاسة رئيس النادي النائب طارق خوري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة زياد شلباية وعوض الأسمر وبسام شلباية وسامي دحبور والدكتور بشار الحوامدة والمهندس علي خليفة والمهندس حاتم أبو معيلش وعبد الرحمن النجار وجاءت أبرز قرارات المجلس حسب ما أفاد به أمين السر والناطق الإعلامي عوض الأسمر بما يلي :- 

  • توجيه كتاب شكر لنادي الإتحاد السعودي على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وتقديمه لكافة التسهيلات لوفد نادي الوحدات وذلك أثناء وجودهم في مدينة جدة للمشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا أمام نادي الإتحاد السعودي خلال الأسبوع الماضي .
  • توجيه كتاب شكر للقنصل العام في مدينة جدة السيد ماجد القطارنة على متابعته لكافة أمور نادي الوحدات وتوفير كل الدعم للفريق والشكر لموظفين السفارة الأردنية بمدينة جدة على تعاونهم مع بعثة نادي الوحدات المشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا .
  • قرر المجلس المشاركة في إحتفالات المملكة مع الجيش والقوات المسلحة بمناسبة مهرجان الوفاء والبيعة للقائد والتي ينظمها المجلس الأعلى للشباب وذلك يوم الإثنين الموافق 15/2/016 .
  • بناءا على تنسيب مدير نشاط كرة الطائرة الدكتور بشار الحوامدة وافق المجلس على دعوة الفريق الأول لكرة الطائرة للتجمع وبدء التدريبات إستعداداً للموسم القادم إعتباراً من تاريخ 1/4/2016 وتحت إشراف المدير الفني لكرة الطائرة يوسف أبوحميد .
  • تعيين محمد نعمان مديراً فنياً لفرق الشباب والناشئين لكرة الطائرة ودعوتهم للتدريب إعتباراً من تاريخ 15/3/2016 .
  • تحرير اللاعبين عمر صقر و حمزة خير و زيد العبسي من كشوفات الفريق الأول لكرة الطائرة ودعم الفريق بمجموعة من اللاعبين الشباب ، وذلك بناءاً على تنسيب المدير الفني يوسف أبو حميد .
  •  إطلع المجلس على العروض المقدمة بخصوص تضمين حجوزات الفنادق للفرق المشاركة بالمجموعة الأولى لكأس الإتحاد الآسيوي 2016 والتي يشارك فيها نادي الوحدات ، وقرر المجلس الموافقة على العرض المقدم من السيد رشدي خليل .
  • إطلع المجلس على التقرير المالي والإداري المقدم من إدارة الوفد الذي شارك في مباراة نادي الوحدات والإتحاد السعودي وتمت الموافقة عليه .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق