أرشيف الأخباركرة الطائرة

الحوامدة : ستعود الطائرة الوحداتية إلى الفضاء الذي يليق بها عبر اللاعبين الشباب

صرح الدكتور بشار الحوامدة “مدير نشاط كرة الطائرة” في نادي الوحدات الرياضي أننا كمجلس إدارة نتطلع إلى هذه الرياضة بأنها من أهم الرياضات الشعبية العالمية وأننا في النادي نسعى أن نقدم هذه الرياضة إلى مستوى الإحتراف ، التحديات الإقتصادية وضعف الدعم يجعل خطوات هذه الرياضة أبطىء ، فمثلا حجم دعم إتحاد الطائرة لنادي الوحدات ﻻ يتجاوز 7 آﻻف دينار أردني ، في حين حجم مصاريف هذا النشاط يتجاوز 60 ألف دينار أردني في الموسم الواحد ، لهذا إرتأت إدارة النادي أن تقوم بتجميع الفريق اﻷول قبل شهرين من بدء البطوﻻت الرسمية للإتحاد والتي لم تحدد بعد.

كما بين الحوامدة أن هذه الخطوة الإجرائية تتم أسوة بالأندية المحلية الأخرى وإن هذا الإجراء يهدف إلى تخفيف الأعباء على النادي ، وأن نجوم فريق الطائرة الوحداتية مستمر في الإستعداد والتدريب مع المنتخبات الوطنية المختلفة وهذا من شأنه أن يجعل فريق كرة الطائرة الوحداتية على أتم الجاهزية وأن يعود بقوة تليق بإسم الوحدات بعيد عن إستنزاف قوى الفريق دون دعم مادي يغطي تكلفة ومصاريف الفريق.

كما أنه منذ فترة عملنا على التجهيز لبطولة طائرة تنشيطية خلال شهر رمضان لكن تلقينا إعتذارات من جميع الفرق المحلية الأخرى لذات السبب وهو ضعف الإمكانيات المادية.

وبكامل إعتزازنا بجميع ﻻعبي الفريق وإهتمامنا بقدراتهم وطاقاتهم البشرية لكننا نؤمن يأهمية حرية إختيار اللاعب لمسار إحترافه وإيماننا بحق اللاعبين بأن يقرروا مسارهم ضمن الإجراءات القانونية.

وفي صعيد تطوير أداء الفريق أكد مدير النشاط الحوامدة أن الهدف هو تقديم رياضة إحترافية وإننا من خلال تعاقدنا مع ثلاثة محترفين على سوية عالية وإعتمادنا على اللاعبين الشباب ستعود الطائرة الوحداتية إلى الفضاء الذي يليق بها.

مدير نشاط كرة الطائرة / الدكتور بشار الحوامدة

timthumb (1)

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق