أرشيف الأخبار

لا صحة للأخبار المتداولة حول اللاعبين والوحدات يواجه الرمثا الخميس ودياً

حرصاً على إيصال أخبار الفريق الأول صحيحة للجماهير و وسائل الإعلام تؤكد اللجنة الإعلامية في الموقع الرسمي أنه لا صحة للأخبار المتداولة عبر المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي بخصوص ما يتردد عن نية النادي حالياً الإتفاق أو إنتقال أي لاعب سوى اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من خلال مجلس إدارة النادي ولا يوجد أي مفاوضات إلا بعد تنسيب الجهاز الفني وموافقة مجلس الإدارة وعبر إدارة نشاط كرة القدم.

وبخصوص اللاعب الكرواتي سابستيان أنتيك فقد وصل مساء أمس وسيلتحق بتدريبات الفريق عصر اليوم وستتم عملية التوقيع معه بعد إجتياز الفحص الطبي خلال الأيام القليلة القادمة.

أما بخصوص الحارس تامر صالح والذي بدأ التمرين مع الفريق مساء الأمس تم الإتفاق معه بشكل نهائي وسيتم إجراء عملية التوقيع الرسمي خلال الأيام القادمة ، وبنفس السياق سيعود المحترف السنغالي الحاج مالك الى الأردن يوم الخميس القادم بعد إنتهاء فترة إجازته.

وضمن إستعدادات الوحدات للإستحقاقات الرسمية المقبلة ستكون هناك مباراة ودية مع نادي الرمثا يوم الخميس المقبل على ملعب النادي في غمدان بتمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً ، يهدف من خلالها المدير الفني عدنان حمد الوقوف على مستوى لاعبي الفريق قبل الدخول بالمنافسات الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق