اخبار محلية

الصريح يعبر الاهلي وتعادل الرمثا والبقعة في الاسبوع 18 لدوري المحترفين

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الرمثا أمام ضيفه البقعة، والتي أقيمت على ستاد الحسن ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر لبطولة دوري المحترفين – المناصير لكرة القدم الجمعة 7 نيسان.
وافتتح البقعة التسجيل أولا عن طريق وسام دعابس في الدقيقة 19 وأضاف محمد العملة الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 22، ومع انطلاق الشوط الثاني قلص حمزة الدردور النتيجة لصالح الرمثا من نقطة الجزاء في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 88 عادل عمار أبو عليقة النتيجة، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.
وبهذه النتيجة ارتقى الرمثا للنقطة 27 خامسا، في حين وصل البقعة للنقطة 13 في المركز الأخير بفارق الأهداف عن سحاب في المركز الحادي عشر.
وعلى ستاد عمان الدولي حقق الصريح فوزا على مستضيفه الأهلي 2-1 عن طريق صدام شهابات في الدقيقة 25 واللاعب المحترف إيمانويل في الدقيقة 36، وتكفل راكان خالدي بتسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 70، ليرفع الصريح رصيده للنقطة 14 عاشرا، بينما توقف الأهلي عند النقطة 20 ثامنا.
وتختتم السبت منافسات الأسبوع الثامن عشر، حيث يلاقي منشية بني حسن ضيفه الحسين على ملعب المفرق عند الرابعة عصرا، في حين يستضيف الفيصلي نظيره الوحدات على ستاد عمان عند السادسة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت يستقبل الجزيرة ضيفه سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق