اخبار محلية

الجزيرة يتجاوز منشية بني حسن وينفرد بصدارة دوري -المناصير- للمحترفين

حقق فريق الجزيرة فوزا على مضيفه منشية بني حسن في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الآمير علي بالمفرق ضمن منافسات الاسبوع ٢١ من بطولة دوري المحترفين – المناصير لكرة القدم الخميس ٢٧ نيسان.
وحمل هدف الجزيرة الوحيد توقيع عصام مبيضين في الدقيقة ٨٠، ليرتقي الجزيرة للنقطة ٤٣ بفارق ٣ نقاط في الصدارة عن الفيصلي (٤٠ نقطة) الذي سيلاقي البقعة السبت، في حين توقف رصيد منشية بني حسن عند النقطة ٣٦ رابعا.
وعلى ستاد الحسن، حسم التعادل الايجابي ١ – ١ مباراة الصريح وضيفه الوحدات، وسجل فهد يوسف اولا لصالح اصحاب الارض في الدقيقة ٣، وفي الدقيقة ٦٨ سجل سيباستيان انتيتش هدف التعادل، ليرفع الوحدات رصيده بهذا التعادل ل٣٨ نقطة ثالثا، في ما الصريح ١٨ نقطة تاسعا.
وفي المباراة الثالثة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني، فاز الاهلي على مضيفه سحاب ٣ – ١، وافتتح سحاب التسجيل في الدقيقة ١٠ عن طريق محمد موافي، ليرد عليه الأهلي من خلال السنغالي الحاج مالك بالدقيقة ٣٥، ومحمود مرضي بالدقيقة ٧٢، وركان الخالدي بالدقيقة ٩٠+٣.
وبهذه النتيجة يصل الآهلي للنقطة ٢٦ في المركز السابع، وبقي سحاب برصيد ١٤ نقطة في المركز الآخير على سلم الترتيب.
وتستكمل غدا الجمعة ٢٨ نيسان منافسات الاسبوع، حيث يلاقي الحسين اربد ضيفه شباب الاردن على ستاد الحسن عند السادسة والنصف مساء.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق