2017/09/22 9:13:40 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / الأمانة العامة للاتحاد تستعرض ترتيبات الموسم الجديد
الأمانة العامة للاتحاد تستعرض ترتيبات الموسم الجديد

الأمانة العامة للاتحاد تستعرض ترتيبات الموسم الجديد

استعرضت الأمانة العامة للاتحاد الاردني لكرة القدم ترتيبات وتحضيرات الموسم الجديد 2017-2018 الى جانب أبرز الخطط والأنشطة المبرمجة خلال المرحلة المقبلة.
جاء خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاحد 2 تموز برئاسة الامين العام للاتحاد سيزار صوبر ومدراء الدوائر والكوادر المعنية.
وثمن الامين العام الجهود التي بذلت خلال الموسم الذي اختتم مؤخرا ولفت الى ضرورة البناء على المكتسبات من خلال العمل على تعزيز الجوانب الإيجابية مع التعامل بكل جهد ومسؤولية مع السلبيات التي ظهرت بما يضمن تلافيها خلال الموسم الجديد، ما يضاعف حجم العمل المنتظر في المرحلة المقبلة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض الترتيبات المتعلقة بالورشة التي سيعقدها الاتحاد مع ممثلي اندية المحترفين الاسبوع المقبل في البحر الميت وعلى مدار يومين لمناقشة الجوانب كافة التي تخدم تعزيز توجهات الارتقاء اكثر ببطولات الموسم ومناقشة تعديلات اللائحة التأديبية بهدف اقرارها بصورتها النهائية الى جانب التوجهات الجديدة المتعلقة بالآلية المقترحة للتعامل مع تذاكر مباريات الموسم الجديد والعديد من الامور التي تهم اللعبة اداريا وتسويقيا واعلاميا.
كما تم الاطلاع على التحضيرات المتعلقة بإجراء قرعة بطولات المحترفين للموسم الجديد، حيث ستسحب القرعة على هامش الورشة التي ستعقد في البحر الميت.
ولفت الامين العام الى التحديات المهمة التي تنتظر الاتحاد خلال المرحلة المقبلة وفِي مقدمتها استضافة نهائيات آسيا للسيدات مطلع نيسان 2018 وضرورة تسخير كل الجهود التي تضمن بلوغ مستويات مثالية من التنظيم وبما يتماشى والنجاحات التي ميزت استضافة الاردن لمونديال الشابات أواخر العام الماضي.
ودار النقاش حول الكثير من الجوانب المتعلقة بآلية عمل كل الدوائر وضرورة بذل المزيد من الجهد تأهبا للاستحقاقات المقبلة.