2017/10/22 9:54:55 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / الاتحاد يلتقي بممثلي أندية المحترفين لبحث توصيات خلوة البحر الميت
الاتحاد يلتقي بممثلي أندية المحترفين لبحث توصيات خلوة البحر الميت

الاتحاد يلتقي بممثلي أندية المحترفين لبحث توصيات خلوة البحر الميت

عقد اتحاد كرة القدم في مقره الخميس 13 تموز، اجتماعا مع ممثلي أندية المحترفين لبحث التوصيات التي كان قد خرج بها الاتحاد عقب ورشة البحر الميت على مدار يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين.

 

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بحضور الأمين العام سيزار صوبر، تسليم ممثلي الأندية التوصيات التي خرجت عقب خلوة البحر الميت، وذلك لمراجعتها والوقوف عليها قبل رفعها لأعضاء الهيئة التنفيذية للمصادقة عليها، حيث شهدت ورشة العمل التي أقامها الاتحاد في البحر الميت العديد من الأفكار التي تم طرحها وبمشاركة أركان اللعبة كافة.

 

وطلب اتحاد الكرة من الأندية تحديد الملعب البيتي الذي ستقام عليه مباريات كل فريق خلال كل بطولة على حدا (دوري المحترفين – كأس الأردن – بطولة الدرع)، الى جانب تحديد كل ناد أسعار تذاكر مبارياته البيتية من 2 – 3 دنانير للدرجة الثانية ومن 3 – 5 دنانير للدرجة الأولى، ونوه الاتحاد لأهمية تحديد ألوان القميص الأساسي والثاني للاعبين والحراس لكل فريق.

 

وتم خلال الاجتماع تحديد سعة المقاعد لكلا الناديين في المباريات بنسبة 75 بالمئة و25 بالمئة علما بأن الأربعاء 19 تموز المقبل آخر يوم لتسلم تلك الخيارات التي تحددها الاندية .