2017/12/18 3:28:18 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / قرارات مجلس الادارة/ تعيين الاستاذ عزت حمزة مديرآ لتطوير الفئات العمرية و ايهاب معالي مساعدآ للمدرب
قرارات مجلس الادارة/ تعيين الاستاذ عزت حمزة مديرآ لتطوير الفئات العمرية و ايهاب معالي مساعدآ للمدرب

قرارات مجلس الادارة/ تعيين الاستاذ عزت حمزة مديرآ لتطوير الفئات العمرية و ايهاب معالي مساعدآ للمدرب

اجتمعت الهيئة الادارية مساء أمس الأحد الموافق 17/7/2017 برئاسة رئيس النادي السيد يوسف الصقور
وقرر المجلس حسب ما صرح الناطق الرسمي خضر صوان ما يلي:
الموافقة على تعيين السيد ايهاب معالي بمهمة مساعد مدرب ضمن الكادر التدريبي للفريق الاول لكرة القدم اعتبارآ من تاريخه
* الموافقة على تعيين الاستاذ عزت حمزة مديرآ لتطوير الفئات العمرية لكرة القدم متطوعآ اعتبارآ من تاريخه
* الموافقة على اعارة لاعب الفريق الاول لكرة القدم احمد هشام الى فريق الجهراء الكويتي لموسم 2017/2018.
* اعتماد ستاد الملك عبدالله الثاني ملعبآ معتمد لمباريات النادي البيتية لموسم 2017/2018 وتحديد اسعار تذاكر دخول مباريات الفريق البيتية بثلاثة دنانير للدرجة الاولى و دينارين للدرجة الثانية لموسم 2017/2018.
* الموافقة على مشاركة معالج الفئات العمرية السيد محمد سيف في دورة علاج اصابات الدماغ و الجمجمة والتي يعقدها اتحاد الطب الرياضي يوم الجمعة الموافق 21/7/2017.
* اقامة مباراة بكرة القدم بين فريقي اللاعبين القدامى للنادي و فريق رابطة مشجعين الوحدات في الامارات وذلك بتمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الموافق 22/7/2017 على ملعب النادي في منطقة غمدان
وقرر المجلس الموافقة على اقامة لقاء ودي بين فريقي اللاعبين القدامى للنادي و فريق قدامى لاعبين نادي سلوان الفلسطيني على ملعب النادي بمنطقة غمدان على ان يحدد موعد اللقاء خلال الشهر الحالي.
* الموافقة على اقامة حفل تكريم للاجهزة الفنية و الادارية و اللاعبين لفريقي سن 18 و سن 20 لكرة القدم ومنحهم الشهادات التقديرية و تقديم الهدايا العينية تحت رعاية رجل الاعمال محمد المناصرة (ابو يوسف) وذلك بتمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاربعاء الموافق 19/7/2017 في مقر النادي بمنطقة غمدان.
* تشكيل لجنة برئاسة امين سر النادي خضر صوان و عضوية المدير المالي بسام شلباية و رئيس لجنة العلاقات العامة اياد الشملتي لاعادة هيكلة الوظائف و الموظفين و تحديد الرواتب.
* الموافقة على البرنامج الصيفي للفتيان الايتام في النادي خلال الفترة من  17/8/2017-23/7 طيلة ايام الاسبوع باستثناء ايام الجمع.
* الاعلان عن حاجة النادي الى محاسب وعلى الراغبين تقديم طلباتهم مرفقة بصورة عن المؤهلات و الخبرة (ان وجدت) الى امانة سر النادي خلال موعد اقصاه مساء يوم السبت الموافق 22/7/2017.