2017/10/20 6:31:44 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / التعادل يسيطر على المشهد الختامي للاسبوع الثاني من دوري المناصير – للمحترفين
التعادل يسيطر على المشهد الختامي للاسبوع الثاني من دوري المناصير – للمحترفين

التعادل يسيطر على المشهد الختامي للاسبوع الثاني من دوري المناصير – للمحترفين

اختتمت اليوم السبت 16 ايلول منافسات الاسبوع الثاني من بطولة دوري المناصير – المحترفين لكرة القدم، حيث استضاف الجزيرة نظيره الفيصلي وانتهت المباراة بتعادل مثير 2-2، في حين حل العقبة ضيفا على الرمثا وتقاسما نقاط المباراة بالتعادل هدف لمثله.

 

وعلى ستاد عمان فاجأ الجزيرة ضيفه الفيصلي بهدفين عن طريق عدي جفال في الدقيقتين 10 و 21، ومع انطلاقة الشوط الثاني قلص مهدي العلامة النتيجة للفيصلي في الدقيقة 61 ووقع بهاء عبدالرحمن على التعادل في الدقيقة 67 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

 

وفي المباراة الثانية والتي اقيمت في نفس التوقيت على ستاد الحسن، تعادل الرمثا بهدف لمثله امام ضيفه العقبة، حيث افتتح العقبة التسجيل في الدقيقة 71 عن طريق خلدون الخوالدة، وفي الدقيقة 79 عادل محمد الشكوان النتيجة لصالح الرمثا.

 

وتعادل امس الجمعة الوحدات على ستاد الملك عبدالله الثاني امام ضيفه شباب الاردن بهدف لمثله، وافتتح يوسف النبر النتيجة لصالح شباب الاردن في الدقيقة 26 وعادل بهاء الفيصل النتيجة براسية في الدقيقة 56.

 

وفي المباراة الثانية التي أقيمت امس تعادل ذات راس امام ضيفه الاهلي بهدف لمثله، حيث افتتح التسجيل لذات راس حاتم ابو خضرة في الدقيقة 56 وجاء التعادل بالخطأ في شباك ذات راس لصالح الضيوف.

 

وشهدت انطلاقة الجولة مباراتين ايضا، حيث فاز اليرموك على ضيفه الحسين بهدفين لهدف عن طريق احمد الشقران 42 و فارس غطاشة في الدقيقة 72 وجاء هدف الحسين بالخطأ في شباك اليرموك.

 

وعلى ملعب الامير هاشم في المفرق تعادل البقعة امام مستضيفه منشية بني حسن بهدف لكل منهما، وكان البقعة سباقاً بالتسجيل عن طريق معاذ محمود في الدقيقة 55، ليأتي الرد في الدقيقة 67 عن طريق محمد مفلح.

 

وبهذه النتائج، يواصل الفيصلي صدارة الترتيب بنفس الرصيد النقطي مع الرمثا وشباب الاردن 4 نقاط لكل فريق من فوز وتعادل، ويأتي اليرموك رابعا بثلاث نقاط اثر خسارة وفوز، وفي المركز الخامس والسادس والسابع والثامن التاسع تأتي فرق البقعة والاهلي والوحدات وذات راس والعقبة على التوالي بنقطتين وفي المركز العاشر والحادي عشر والاخير تأتي فرق الجزيرة والحسين اربد ومنشية بني حسن على التوالي بنقطة وحيدة من خسارة وتعادل لكل فريق.