أرشيف الأخباركرة الطائرة

الوحدات يكسب الكرمل ودياً بالكرة الطائرة في وداع جميل أبو الرب

تحت رعاية رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور

“عميد” لاعبي الكرة الطائرة يودع اللعبة بعد ربع قرن من المشاركات

الوحدات يكسب الكرمل ودياً بالكرة الطائرة في وداع جميل أبو الرب

الوحدات- زكريا العوضي

أسدل قائد المنتخب الوطني ونادي الكرمل “عميد” لاعبي الأندية الأردنية بالكرة الطائرة جميل أبو الرب الستار اخيراً على مشاركاته في اللعبة؛ بعد مشوار دام لربع قرن (25) عاماً في صالات اللعبة منتشياً بالإنجازات التي حققها.

مهرجان الاعتزال والذي اقيم تحت رعاية رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور حضي بمشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية المحلية القدامى وتقدمهم شريف عبد الله وماجد البس ومحمد أبو كويك وشاهر محمود وعبدالله بني عيسى ورياض اسماعيل وخالد عنبي وخضر عبد العزيز ونضال فواز ومأمون مرجان.

المهرجان والذي ابتدأ بايات من الذكر الحيكم وتلاه السلام الملكي الأردني، تبعه عدد من الفقرات الشيقة في الوقت الذي صدحت به حناجر محبي نادي الكرمل ومشجعيه بالهتاف لنادي الوحدات والتغني بإنجازاته، وحضر من جانب مجلس إدارة نادي الوحدات أمين السر الناطق الرسمي خضر صوان ومدير نشاط اللعبة وليد السعودي ورئيس لجنة الفتيان الأيتام خالد أبو قوطة.

بطل حقيقي

من جانبه شكر  رئيس نادي الكرمل راكان  محمود أسرة نادي الوحدات وراعي الحفل على تلبية الدعوة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية الكبيرة التي تربط أندية الوحدات والكرمل تاريخياً.

وتطرق محمود إلى مسيرة اللاعب والتي بدأها من فرق الفئات العمرية بنادي الكرمل وتدرج حتى الفريق الأول وحصد معه عدد من البطولات والإنجازات والتي كللها بالمشاركة في صفوف المنتخبات الوطنية والتي مثلها خير تمثيل.

وعرج راكان محمود على حقيقة جميل ابو الرب معتبراً بأنه البطل الحقيقي لنادي الكرمل نظير ما قدمه وضحى بالغالي والرخيص من أجل النادي وجماهيره، وكيف تحامل على نفسه كثيراً من أجل اسم النادي وشعبيته.

 

شكراً لكم أهلي وعزوتي

وعلى الجانب الأخر حيا اللاعب المعتزل جميل أبو الرب راعي الحفل يوسف الصقور وأسرة نادي الوحدات ولاعبي الفريق الأول بالكرة الطائرة على حضورهم لمهرجان الاعتزال، مبدياً اعتزازه وفخره بأن يكون نهاية مشواره الرياضي لاعباً وهو يقابل نادي عريق وكبير مثل نادي الوحدات.

وطالب جميل أبو الرب لاعبي الكرة الطائرة في نادي الكرمل والأندية المحلية بضرورة التحلي بالصبر ومواصلة العمل الجاد والاهتمام باللعبة من جانبهم كي لا تأتي النهاية المريرة للعبة على اياديهم في ظل ما تعانيه اللعبة من إهمال على الجانب الرسمي.

 

تفوق وحداتي

جميل ابو الرب شارك محبيه من اللاعبين القدامى أول لقاء أمام فريق الوحدات الأول والذي انتهى لمصلحة الوحدات بنتيجة (15-12)، وبعدها خاض أبو الرب اللقاء الأخير وعند الوصول إلى النقطة 3 كان ابو الرب يعلن عن نهاية مسيرته الرياضية وهو يسلم قميصه صاحب الرقم 3 إلى نجله حسن.
wehdat21 wehdat30 wehdat44wehdat2 wehdat3 wehdat4wehdat1 wehdat5 wehdat6 wehdat7 wehdat8 wehdat9 wehdat10 wehdat11 wehdat12 wehdat13 wehdat14 wehdat15 wehdat16 wehdat17 wehdat18 wehdat19 wehdat20 wehdat22 wehdat23 wehdat24 wehdat25 wehdat26 wehdat27 wehdat28 wehdat29 wehdat31 wehdat32 wehdat33 wehdat34 wehdat35 wehdat36 wehdat37 wehdat38 wehdat39 wehdat40 wehdat41 wehdat43wehdat42

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق