أرشيف الأخبارقرارات مجلس الادارة

قرارات الهيئة الادارية/ اقامة وقفة احتجاجية و اقامة مباراة مع هلال القدس تضامنا مع القدس

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي الوحدات مساء يوم امس الاحد الموافق 31/12/2017 برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي السيد خضر صوان ما يلي :

* اقامة وقفة احتجاجية لفعاليات النادي امام السفارة الامريكية تضامنا مع القدس واهلها وستنكارا وادانة لقرار الرئيس الامريكي ترامب باعتبار القدس عاصمة لما يسمى باسرائيل وتكليف اللجنة المشكلة لهذه الغاية بالترتيبات اللازمة وعلى نفس الصعيد اقامة مباراة بين الفريق الاول لكرة القدم مع فريق نادي هلال القدس على ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة وذلك بتمام الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة الموافق 12/1/2018.

* الموافقة على اقامة مباراة لفئة تحت سن ١٦ سنة لكرة القدم مع فريق اكاديمية باريس سان جيرمان الفلسطينية على ملعب النادي بمنطقة غمدان خلال تواجدهم في عمان بالفترة من 9_15 الشهر الجاري.

* الموافقة على اقامة مباراة بكرة القدم للفريق الاول مع فريق جامعة الاستقلال الفلسطينية على ملعب النادي بمنطقة غمدان وذلك بتمام الساعة الثانية عصر يوم الاثنين الموافق 8/1/2018.

* الموافقة على توقيع عقد احتراف مع اللاعب حسن عبد الفتاح لمرحلة الاياب للموسم الحالي 2017-2018.

* تعيين السيد خليل الجارحي مساعد مدرب لفئة تحت سن ١٩ سنة اعتبارا من تاريخه.

* الموافقة على الاستقالة المقدمة من مدير فريق كرة القدم الاول السيد محمد جمال .

* الاعتذار عن المشاركة في بطولة الاندية العربية لكرة الطائرة والتي ستقام بتونس لعدم توفر الامكانيات المالية.

* تكليف صحفي جريدة الوحدات الرياضي ثائر الشيباني و مصور الموقع الرسمي محمد ذياب بمرافقة فريق كرة القدم الاول لتغطية النشاطات والاخبار المتعلقة به.

* اقامة دورة اعلامية للناطق الاعلامي في عمان بالتنسيق مع جامعة بير زيت على ان يتم وضع الترتيبات و تحديد الموعد لاحقآ.

* الاطلاع ومناقشة التقرير الاداري والتقرير الفني لفريق كرة القدم الاول عن مرحلة الذهاب واتخاذ كافة الاجراءات المطلوبة .

* الاطلاع ومناقشة الخطة الاستراتيجية لتطوير الفئات العمرية لكرة القدم للسنوات المقبله والمقدمة من مدير تطوير قطاع كرة القدم وتقرر العمل بها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق