2018/02/22 11:13:23 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات سن 15 يجتاز اليرموك بسداسيه
الوحدات سن 15 يجتاز اليرموك بسداسيه

الوحدات سن 15 يجتاز اليرموك بسداسيه

حقق الوحدات فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره اليرموك بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب اليرموك في منطقة غمدان ، ضمن الجولة الثالثه عشرة من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن 15 لكرة القدم 2017-2018.

الوحدات تسيد الشوط الاول بامتياز وتمكن اللاعب مهند ابو طه من تسجيل هدفين للوحدات الاول من ضربة جزاء بعد لمس الكرة بيد مدافع اليرموك ليضع الكرة على يسار الحارس ، كما تمكن من اضافة الهدف الثاني بعد دربكه امام مرمى اليرموك تمكن من اجتياز الحارس ويضعها بالشباك الهدف الثاني للوحدات ،وتمكن اليرموك من تقليص الفارق بعد ان ارتدت الكرة من حارس الوحدات امام مهاجم اليرموك ناصر صدفه ليضعها بالشباك . وبعدها استمر ضغط الوحدات ليتمكن ليث الفواعير من اضافة الهدف الثالث للوحدات من تسديده من داخل منطقة الجزاء لتستقر في شباك اليرموك ومعها انتهى الشوط الاول بتقدم الوحدات بثلاثة اهداف لهدف.

الشوط الثاني من المباراه استمرت سيطرة الوحدات ليتمكن من اضافة ثلاثة اهداف بامضاء كلا من راشد وليد بلاطيه الهدف الرابع ، كما اضاف اللاعب محي الدين زاهر الهدف الخامس ،قبل ان يتمكن مهند ابو طه من اضافة الهدف السادس للوحدات والثالث له لتنتهي المباراه بفوز الوحدات بنتيجه كبيره ويرفع الوحدات رصيده الى النقطه 32 .