2018/06/21 11:19:06 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يخسر ديربي الشباب أمام الفيصلي بهدفين
الوحدات يخسر ديربي الشباب أمام الفيصلي بهدفين

الوحدات يخسر ديربي الشباب أمام الفيصلي بهدفين

خسر فريق الوحدات أمام نظيره الفيصلي بنتيجة (1-2) في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب الامير محمد بمدينة الزرقاء لحساب الأسبوع الأول من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن21 2017/2018.

الوحدات سيطر على الشوط الأول واستحوذ على الكرة وسط إهدار بعض الفرص من قبل لاعبيه إلى أن تحصل الأخضر على ضربة حرة مباشرة نفذها خضر الحاج قوية استقرت بشباك حارس الفيصلي أعلى الزاوية اليمنى الهدف الأول بالدقيقة 36 ، وفي المقابل حاول لاعبوا الازرق التقدم لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدات بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني دخل لاعبوه الفيصلي وسط إصرار لتسجيل هدف وفي الدقيقة 7 تحصل الوحدات على خطأ وسط الملعب وعلى أثر التعدي قام الحكم بطرد اللاعب أنس العوضات مما عكس على تراجع أداء الأخضر ، وتوقفت المباراة لمدة 15 دقيقة بعد حالة طرد اللاعب أنس بسبب الأجواء المشحونة على المدرجات والتي عكست على أرضية الملعب.
وبعد استكمال المباراة ومن هجمة مرتدة تحصل لاعب الفيصلي على ضربة جزاء بعد التصادم مع حارس الوحدات عبدالله الفاخوري نفذها حمزة العبادي بنجاح سكنت المرمى هدف التعادل .. لينقل على أثرها إلى المستشفى بعد تعرضه للإصابة ، تستمر دقائق اللقاء والسيطرة الزرقاء إلى أن سجل لاعبه محمد بني عطية قبل نهاية المبارة الهدف الثاني والتقدم لتنتهي المباراة لفوز الفيصلي بهدفين لهدف لصالح الوحدات.