2018/09/23 11:54:38 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار عربيه و دولية / اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم للسيدات-الأردن 2018 تطلق حملة ترويجية “يا هلا بآسيا”
اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم للسيدات-الأردن 2018 تطلق حملة ترويجية “يا هلا بآسيا”

اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم للسيدات-الأردن 2018 تطلق حملة ترويجية “يا هلا بآسيا”

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا لكرة القدم للسيدات، عن الحملة الترويجية التي اطلقتها “ياهلا باسيا” للبطولة التي ستقام خلال الفترة مابين 6 – 20 نيسان 2018. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في منصة زين للابداع “ZINC” بحضور مندوب صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين السيد سليم خير ومديرة البطولة المهندسة فرح البدارنة وحضره ممثلي الجهات الاعلامية المحلية والعربية.
وتعدّ هذه البطولة أضخم حدث رياضي تشهده المملكة هذا العام ، وأحد أكبر الأحداث الرياضية القارية التي تقام في المنطقة لكرة القدم النسوية.
وخلال المؤتمر، اعلنت اللجنة المنظمة المحلية عن اهمية الحملة التي اطلقتها “ياهلا بآسيا” والتي تأمل اللجنة من خلال هذه الحملة استقطاب انظار الجماهير الاردنية لمتابعة اخبار البطولة وتشجيع المنتخبات المشاركة خلال بدء المنافسات .

وتحدث السيد سليم خير مندوب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة حيث نقل تحيات سموه للاعلاميين باعتبارهم شريك رئيسي في إنجاح البطولة

وقال: نحن في الاردن نفتخر دائما بقدرة الاعلام بانجاح اي تظاهرة يستضيفها الاردن ويظهرها بالشكل الذي يتناسب مع سمعة الاردن الدولية خاصة في استضافة الاحداث الدولية والقارية بكرة القدم بشكل عام والنسوية بشكل خاص.

واستهلت المدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة الحديث بالترحيب بكافة الجهات الداعمة لهذه البطولة. حيث تقدمت بالشكر لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس الهيئة التنفيذية في اللجنة المنظمة المحلية للبطولة لدعمَه المتواصل، منذ تأسيس منتخب النشميات عام 2005، للارتقاء بكرة القدم النسوية الأردنية إلى مراتبَ عالمية، ودوره المحوري في تعزيز مكانة الأردن في التقدم والريادة في مجال تطوير كرة القدم للسيدات. وقالت: “كلنا فخر بالانجازات التي حققها الاردن ليكون منارة لكرة القدم النسائية في المنطقة ، وهذا ما يجعلنا أكثر ثقة وإيماناً بواجبنا نحو النهوض بكرة القدم النسوية الأردنية، ونحو تنظيم حدث وطنيٍّ، يفخرُ به كل الأردنيين.”

وتم خلال المؤتمر الكشف ر سميا عن الحملة الترويجية ” يا هلا بآسيا” شجع .. العب .. هز الملعب في اشارة الى معاني الفخر والاعتزاز باستضافة البطولة والترحيب بكافة الدول المشاركة من قارة اسيا وضيوف الاردن من كل انحاء العالم والذين سيحلون بيننا خلال اقامة البطولة في الاردن.
وتسعى اللجنة الى نشر كافة اخبار البطولة وايصالها الى كل بيت في الاردن ليكون شريك في انجاح هذه البطولة ولبث الحماس لدى الجماهير الاردنية للتواجد في مبارياتها التي ستقام على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب وستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.
والى جانب الحملات الترويجية بدأت اللجنة المنظمة بالعمل على عدة حملات مرافقة اهمها برنامج المسؤولية الاجتماعية حيث توجهت اللجنة الى عدد من الشركات الوطنية التي سيكون لها دور كبير في تحقيق حلم الكثيرين بتوفير الفرصة لهم لحضور مباريات البطولة والتواجد في الملاعب.
وتأتي حملة المسؤولية الاجتماعية تزامنا مع طرح تذاكر البطولة التي ستبدأ رسميا اعتبارا من 6 اذار مع بقاء ثلاثين يوما على انطلاق البطولة حيث يتم الشراء عبر الانترنت مباشرة ” عن طريق الموقع الالكتروني للاتحاد الاردني و الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
وسيتم البدء ببيع التذاكر في نقاط محددة لاحقا وستكون أسعارها في متناول الجميع حيث تبدأ اسعار الدرجة الثالثة من دينار واحد فقط وذلك بهدف اعطاء الفرصة لاكبر عدد من الجماهير التواجد في الملاعب الاردنية المستضيفة لهذا الحدث.
واشارت البدارنة كذلك الى ان استضافة البطولة هي فرصة للشباب لابراز طاقاتهم في العمل التطوعي من خلال مئات المتطوعين الذين يتم استقطابهم للعمل في كافة اماكن البطولة حيث اطلقت حملة خاصة بالمتطوعين “همتكم معنا” تشهد خلال هذه الفترة العديد من الطلبات التي بدأت اللجنة المنظمة المحلية للبطولة باستقبالها.
وكذلك ستشهد الفترة المقبلة اطلاق الاغنية الرسمية للبطولة والتي نأمل من خلالها ان تحمس الجماهير الاردنية وتزيد من رغبتهم بالتواجد ودعم المنتخبات المشاركة خاصة منتخب النشميات الذي يملك فرصة استثنائية للتأهل لبطولة كأس العالم من خلال هذه البطولة.