2018/12/14 11:35:22 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات سن15 يجتاز الجزيره بهدفي محي الدين
الوحدات سن15 يجتاز الجزيره بهدفي محي الدين

الوحدات سن15 يجتاز الجزيره بهدفي محي الدين

حقق فريق الوحدات تحت سن 15 عام فوز مهما على فريق الجزيره بهدفين لهدف في المباراه التي جرت عصر اليوم على ملعب نادي الجزيره في منطقة غمدان ضمن الاسبوع ضمن الجولة السادس عشر من دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن 15 لكرة القدم 2017-2018. وبحضور مدير قطاع الناشئين زياد شلبايه.

الشوط الاول من المباراه شهد سيطره وحداتيه دون ان يتمكن الفريق من التسجيل بالرغم من الفرص التي تحصل عليها ، ومن اول هجمه للجزيره تمكن اللاعب محمد ابو حسان من تسجيل الهدف الاول للجزيره بكره راسية من فوق حارس الوحدات لتستقر في الشباك، حاول الوحدات ادراك التعادل الا ان تسرع لاعبيه حال دون تسجيل هدف التعادل ، وقبل نهاية الشوط الاول تحصل الوحدات على ضربة جزاء اهدرها محمد رائد لينتهي الشوط الاول بتقدم الجزيره بهدف وحيد.

في الشوط الثاني ضغط الوحدات بغية تسجيل التعادل كان له دفاع الجزيرة بالمرصاد حتى تحصل الوحدات على ضربة جزاء ثانية اهدرها عمر صلاح . وفي الدقائق الاخيره من المباراه تمكن اللاعب ليث الفواعير من رفع كره بالمقاس على راس اللاعب  محي الدين زاهر تمكن من دكها في شباك حارس الجزيره معلنا عن هدف التعادل في الدقيقه (76)، بعدها ضغط الوحدات بغية احراز هدف الفوز وهو ما تحصل له بعد ان تمكن اللاعب مصطفى خالد من رفع كره بالمقاس على راس اللاعب  محي الدين زاهر في الدقيقه (83) ليدكها في الشباك الهدف الثاني للوحدات .