2018/12/14 12:01:42 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يعاود تدريباته وعينه على نقاط المنشية
الوحدات يعاود تدريباته وعينه على نقاط المنشية

الوحدات يعاود تدريباته وعينه على نقاط المنشية

خاض فريق الوحدات لكرة القدم جرعة تدريبية اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، عقب الراحة التي حصل عليها بعد مباراته أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف.
ويتحضر (الاخضر) بكل قوة لتعويض التعادل غير العادل أمام الأهلي لكسب النقاط كاملة في لقاء الجولة ١٩ أمام المنشية في المباراة التي تقام عند الرابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير علي بالمفرق.
ويتصدر فريقنا ترتيب الدوري برصيد (٤١) نقطة وبفارق (٧) نقاط عن أقرب مطارديه الجزيرة الذي يملك لقاءآ مؤجلآ أمام الأهلي سيقام بداية الشهر المقبل.
وخاطب مدير نشاط الكرة زيد ابو حميد والمدير الفني جمال محمود اللاعبين قبل بداية التمرين مقدمين لهم الشكر على ما قدموه أمام الأهلي ومؤكدين لهم انهم سيبقون خلف النجوم مهما حصل وأنهم جاهزين لتحمل المسؤولية كاملة، وطالبوهم أن يبذلوا الغالي والنفيس في المواجهات المتبقية من عمر الدوري لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة وتتويج جهودهم بالحصول على لقب الدوري لتقديمه هدية للجماهير الوفية التي تستحق الفرح.
من جهة أخرى انتظم النجمين احمد الياس وعبدالله ذيب في تدريبات الفريق وشاركا في الحصة التدريبية كاملة وهو ما يعزز من خيارات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة،ويبذل معالج الفريق المجتهد جهودا كبيرة في التعامل مع الإصابات كافة التي يتعرض لها نجوم الفريق،فيما يخوض الحارس عامر شفيع جلسات علاجية مكثفة في محاولة تجهيزه بالسرعة الممكنة.
وأكد معالج الفريق مامون حرب أن اللاعب الشاب أحمد طنوس انتظم في التدريبات العلاجية بهدف تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية بداية الموسم جمعت فريقي الوحدات والجزيرة.