2018/07/19 11:05:44 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يكتسح المنشية بسباعية بدوري سن 21
الوحدات يكتسح المنشية بسباعية بدوري سن 21

الوحدات يكتسح المنشية بسباعية بدوري سن 21

خاص المركز الإعلامي – الزرقاء

حقق الوحدات فوزاً كبيراً على نظيره المنشية بنتيجة (7-0) في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كنعان عزت بمدينة الزرقاء لحساب الأسبوع السابع من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن21 2017/2018.

تسيد الوحدات اللقاء منذ الثواني الاولى وتمكن من افتتاح التسجيل عن طريق نجمه حربي أحمد من بتسديدة من داخل المنطقة بالدقيقة 16 ليبدأ معه شلال الأهداف ليسجل حمزة أبو عليا الهدف الثاني للأخضر برأسية متقنة بعد عرضية أنس العوضات بالدقيقة 18 ، تابع الوحدات سيطرته وعبر إختراق من أنس العوضات من الجهة اليسرى سدد كرة أرضية قوية سكنت يمين الحارس الهدف الثالث بالدقيقة 21 ، وبعد توجيهات المدير الفني عامر ذيب للاعبين والتي آتت ثمارها بتسجيل الهدف الرابع أثر عرضية ثائر سمرين من الميسرة وصلت حربي أحمد سددها بشكل جميل بالدقيقة 27 ، وسط استسلام وذهول لاعبي المنشية ليواصل لاعبي الأخضر الاستحواذ ويسجل الخماسية بعد كرة بينية ذكية بقدم حمزة تابعها يزن غرابلة ليسدد على يسار الحارس بالدقيقة 29 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بخماسية نظيفة.
وفي الشوط الثاني تابع نجوم الفريق من تسجيل هدفين جديدين بإمضاء خضر الحاج بعد عرضية يزن غرابلة بالدقيقة 70 ، و واصل نجم المباراة حربي أحمد تألقه وسجل الهدف السابع و “الهاتريك” الشخصي له بالدقيقة 91 .. ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الوحدات بسباعية دون رد للمنشية.

علما أن الوحدات رفع رصيد الى 16 نقطة ويلاقي فريق الرمثا ضمن الجولة الثامنة في مباراة قوية وهامة بتمام الساعة الرابعة من عصر يوم الإثنين القادم على الأمير هاشم بمدينة الرمثا.