2018/12/18 10:29:58 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يتخطى شباب الأردن ويلتقي الأهلي الاثنين
الوحدات يتخطى شباب الأردن ويلتقي الأهلي الاثنين

الوحدات يتخطى شباب الأردن ويلتقي الأهلي الاثنين

أنجز الوحدات مهمته أمام شباب الأردن، وتغلب عليه بنتيجة (5-3)، في المباراة الودية التي جرت اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، في إطار تحضيرات “الأخضر” لما تبقى له من مباريات في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.
ويشهد ملعب النادي يوم الاثنين المقبل مواجهة تحضيرية تجمع الوحدات والأهلي وتبدأ عند الساعة الرابعة عصرا، وهي الودية الرابعة لفريقنا بعد تعادلين أمام المنشية (2-2)، والبقعة (صفر – صفر) وانتصار على شباب الأردن بنتيجة (5-3)، على أن تكون مباراة الرمثا يوم الجمعة 20 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني في اعتزال نجم الفريق سابقا محمد المحارمة آخر تحضيرات فريق الكرة قبل لقاء شباب العقبة الرسمي يوم الجمعة 27 الحالي.
وأنهى الوحدات الفترة الأولى متأخرا بهدفين لهدف واحد سجله حسن عبد الفتاح، قبل أن تشهد الفترة الثانية انقلابا في الأداء والنتيجة إذ سجل الأهداف الأخرى كل من فهد يوسف وسعيد مرجان ويزن ثلجي وأنس العوضات، فيما سجل أهداف شباب الأردن يوسف النبر وصالح الجوهري وأحمد المحارمة.
وشكلت هذه المباراة فرصة مناسبة أمام الجهاز الفني لمنح الوجوه الشابة فرصة المشاركة، إذ شاهدنا مدافع الفريق الرديف علاء حماد أساسيا منذ بداية المباراة جنبا إلى جنب مع مدافع الخبرة طارق خطاب، إلى جانب الاعتماد على أسماء أخرى من قبيل ثائر سمرين ويزن غرابلة وزيد أبو الريش وإبراهيم الكسواني.