2018/11/17 4:41:10 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يُبحر عبر المنشية بخماسية في دوري الشباب
الوحدات يُبحر عبر المنشية بخماسية في دوري الشباب

الوحدات يُبحر عبر المنشية بخماسية في دوري الشباب

خاص المركز الإعلامي – الزرقاء

حقق الوحدات الشاب فوزاً كبيراً على نظيره المنشية بنتيجة (5-0) في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كنعان عزت بمدينة الزرقاء لحساب الأسبوع السابع من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن19 2017/2018.

تسيد الوحدات الشاب شوطي المباراة ومنذ البداية كان واضحاً إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز وسجل الهدف الأول بعد عرضية معاذ القاضي من الميمنة وصلت حمزة مرضي ليسددها من أمام المرمى بالشباك بالدقيقة 12 ، واصل الأخضر السيطرة وأضاع العديد من الفرص وقبل نهاية الشوط بلحظات كانت عرضية محيسن أبو جبلة المتقنة التي سددها إبراهيم سعادة من داخل المنطقة الهدف الثاني بالدقيقة 47 دون أي خطورة من لاعبي المنشية ، ليتمكن الأخضر من إنهاء الحصة الأولى بهدفين نظيفين.
ومع بداية الشوط الثاني إستمر الوحدات بالسيطرة والتقدم نحو مرمى المنشية ليعزز تفوقه بالهدف الثالث من تسديدة قوية لإبراهيم سعادة سكنت شباك المنشية بالدقيقة 55 ، ليوعز المدير الفني خليل الجارحي تعليماته للاعبين وأجرى عدة تبديلات أسفرت عن الهدف الرابع بعد عرضية أرضية من البديل محمد السمهوري من الميسرة أكملها معاذ القاضي بالشباك بالدقيقة 85 ، وفي الوقت الضائع كانت البينية المتقنة يزن شوكت والتي سددها محمد السموري بقوة ليحقق الهدف الخامس بالدقيقة 92 .. ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتقدم الوحدات بخماسية دون مقابل للمنشية.

علما أن الوحدات سيقابل فريق الرمثا ضمن الجولة الثامنة في مباراة قوية وهامة بتمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس القادم على ملعب الوحدات بمنطقة غمدان.

s