2018/09/23 11:34:29 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات تحت 15 يسقط في فخ التعادل مع الحسين
الوحدات تحت 15 يسقط في فخ التعادل مع الحسين

الوحدات تحت 15 يسقط في فخ التعادل مع الحسين

تعادل فريق الوحدات تحت سن 15 عام مع فريق الحسين اربد (1-1) في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن 15 لكرة القدم 2017-2018 وبحضور مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية .

الشوط الأول اتسم بالحذر من كلا الجانبين إلا أن الحسين كان الافضل وحاول ان يسجل الا ان حارس الوحدات كان بالمرصاد لهجمات الحسين ، في المقابل حاول الوحدات التسجيل والتقدم إلا أن هجماته كانت تقطع على حافة منطقة الجزاء دون ان تشكل خطورة على مرمى الحسن لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني تحسن أداء الوحدات وضغط بغية التسجيل واهدر اكثر من كره قبل أن يتمكن محمد رائد من تسجيل الهدف الاول للوحدات من ضربة حرة مباشرة من منتصف الملعب لتسقط في مرمى الحسين هدف التقدم . حاول الوحدات بعدها مضاعفة النتيجة الا ان التسرع حال دون التسجيل قبل أن يتحصل الحسين على ضربة جزاء تمكن من ترجمتها الى هدف التعادل . بعدها ضغط الوحدات من أجل التقدم من جديد إلا أن لاعبي الفريق اهدرو الكرات بشكل مستعجل مما اهدر عليهم فرصة التقدم . قبل أن يتحصل الحسين على أخطر الفرص عندما ارتدت الكرة من حارس الوحدات لترتد من العارضة ويبعدها مدافع الوحدات . واستمر ضغط الوحدات دون أن يتمكن من التسجيل قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة والتي توج معها الفيصلي بطل للدوري بعد فوزه اليوم على الأهلي .