2018/05/27 2:48:36 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات سن19 يخسر بهدفين ويعقد اماله
الوحدات سن19 يخسر بهدفين ويعقد اماله

الوحدات سن19 يخسر بهدفين ويعقد اماله

فقد الوحدات الكثير من اماله باحرز بطولة دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت سن 19 بعد خسارته المؤلمة أمام ضيفه الرمثا بهدفين نظيفين، في الموقعة التي جرت عصر اليوم، على ملعب الوحدات ضمن الجولة “8” من البطولة.

وبهذه الخسارة تعقد موقف الوحدات كثيرآ بعد خسارته امام المتصدر الرمثا و فوز الاهلي على البقعة 0/10 ويتقدمان الى الصدارة بـ 21 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثالث “الوحدات” مع بقاء ثلاث جولات لنهاية الدوري.

سيطرة سلبية وفوز رمثاوي مستحق
سيطر الوحدات على مجريات اللقاء بشكل شبه كامل دون تشكيل الخطورة اللازمة لتهديد مرمى الرمثا بفرص حقيقية ،ومن اول هجمة منظمة تمكن الرمثا من تسجيل الهدف الاول بعد خطا مشترك بين الدفاع و حارس المرمى بسوء التمركز خلال تنفيذ الركلة الحرة المباشرة التي سددها لاعب الرمثا عبدالرحمن ابو كاس قوية ارتطمت بقدم المدافع داخل الشباك دقيقة 19 ،ولم يكن هناك اي رد فعل حقيقي من لاعبين الوحدات طيلة الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الرمثا بهدف وحيد.
ومع بداية الشوط الثاني تحسن اداء الرمثا الهجومي وتمكن الكابتن محمد الزعبي من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد عرقلة المهاجم ليث ذيابات داخل المنطقة ،وحاول الوحدات كثيرآ بعد الهدف الثاني دون فائدة بسبب التنظيم الدفاعي الجيد للاعبين الرمثا بكافة ارجاء الملعب لنتهى اللقاء بفوز الرمثا بهدفين نظيفين.