2018/10/20 8:41:54 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات الشاب يكتسح البقعة ويعتلي الصدارة
الوحدات الشاب يكتسح البقعة ويعتلي الصدارة

الوحدات الشاب يكتسح البقعة ويعتلي الصدارة

سجل الوحدات فوزاً مهماً على فريق البقعة ب (7-1){ حربي احمد” الدقيقة (44،1) وحمزة ابو عليا” الدقيقة (16،60) و خضر الحاج” الدقيقة (18،28،80)} في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الوحدات في منطقة غمدان لحساب الأسبوع التاسع من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن 21 2017/2018. وبحضور مدير نشاط

الشوط الاول من المباراة شهد سيطرة مطلقة للوحدات حيث تمكن حربي احمد من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الاولى من المباراة وقبل ان يلتقط البقعة أنفاسه ومن اول هجمة سجل منها . بعدها ضغط الوحدات لتسجيل وزيادة الغله قبل ان يتفاجى بهدف التعادل للبقعة من كره مرتده عكست داخل منطقة الجزاء ليضعها على يسار عبد الله الفاخوري. وبعدها تمكن اللاعب حمزه حمزه ابو عليا في الدقيقه السادسه عشره من اضافة الهدف الثاني بعد كره عرضيه تابعها في الشباك . وبعدها بدقيقتين تمكن اللاعب خضر الحاج من اضافة الهدف الثالث بعد متابعة كرة عرضيه ليسددها ويضعها في الشباك ، كما اضاف نفس اللاعب خضر الحاج الهدف الرابع في الدقيقه الثامنه والعشرين من تسديده قوية زواختتم حربي احمد الشوط الاول بالهدف الخامس بعده تسديد الكره من خط السته في الشباك .

في الشوط الثاني أكمل الوحدات سيطرته على المباراة بالرغم من إجراء عدة تعديلات على التشكيلة من قبل الكابتن عامر ذيب هدف منها إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين وإراحة نجوم الفريق للمباراة المهمة الاسبوع القادم .فتمكن اللاعب حمزه ابو عليا من اضافة الهدف السادس من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء . كما أضاف اللاعب خضر الحاج الهدف السابع من تسديدة من حافة منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس البقعاوي الهدف السابع . وبعدها تحصل الوحدات على ضربة جزاء تصدى لها حارس البقعة بنجاح . واستمر اهدار الفرص من لاعبي الوحدات حتى اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز كبير للوحدات وضعه للصدارة برصيد 19 نقطة مشاركا الرمثا نفس الرصيد .